تحميل رواية أثر المخلدين pdf – عبد الرحمن جاويش

10

تحميل رواية أثر المخلدين pdf – عبد الرحمن جاويش انسَ كُلّ ما رأيته مِن قَبل؛ فهذَا العَالم لَا أثر له في دفَاتر التَّارِيخ..

هُنا ممَلكة تحكُّمها قواعِد غرِيبة، سِحر أسْود ولعَنة سَائِدة، مُعتقدات خرِفة، أفكَار عتِيقة، انخِراط في الملذَاتِ دُون رَادع، مُؤامرَات تُحَاك في الظَّلامِ، ثوْرة وتَمرّد ضِدّ الحُكم، جرَائم قَتل بلَا فَاعِل مَعرُوف، أسرَار خَلف كُلّ بَاب، فإِن حاوَلت الاقتِرَاب وجَدت الهَلاك كامنًا.

رواية ممتعة للغاية اعتقد انه سيكون لها جزء ثان.. نجح الكاتب في خلق جو اسطوري ملحمي يجعلك متشوقا لنهاية الرواية كما ان تطور الشخصيات وال plot twists رائعة طيلة احداث الرواية… شكرا عبد الرحمن جاويش علي هذه الرواية وهي من افضل ما قرأت من اصدارات عصير الكتب لاني لست من هواة الروايات وافضل عنها الكتب ولكن هذه الرواية تستحق وبشده القراءة

رواية مشوقة عن ياسين الذى لم يكد يتخرج من كلية العلوم حتى وجد نفسه فى مغامره مع بضع من رفاقه حيث انتقلوا الى عالم اخر بقبيل المصادفة حيث توجد مملكة المخلدين تلك التى لم يقرأ عنها من قبل ولا يعرف لها كهن و تتوالى عليهم الاحداث لنرى كيف سينجون فى هذه المملكه و هذا العالم ذا القواعد الغريبه.

رواية أثر المخلدين – عبد الرحمن جاويش

الغلاف جميل جداً ومميز جدا
اسلوب السرد اللى مفيهوش اى اسلوب ملل بالعكس اسلوب جاويش مشوق جدا ق الرواية عكس روايته السابقة اللى كلها عظيمة برضوا
القصة الدسمة اللى مليانة تفاصيل تفاصيل بجد اكتر رواية ارهقتنى جدا شابووه ليك يا جاويش ع هذه الرحلة الممتعة التى استغرقت منى فوق ال ١٣ ساعة قراءة ودا لانى كنت بقرأ بحذر وبعيد كتير مش عاوز حاجة تقع منى ودا دليل انك نابغة

رواية أثر المخلدين – عبد الرحمن جاويش
رواية أثر المخلدين – عبد الرحمن جاويش

للتحميل اضغط هنا