Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية أشباح بروكسل pdf لمحمد بركة

0 166

تحميل رواية أشباح بروكسل pdf لمحمد بركة

صدر حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب للروائي محمد بركة رواية “أشباح بروكسل” بالتزامن مع معرض الكتاب في يوبيله الذهبي.

يتناول العمل حياة الجاليات العربية في أوروبا، وتحديدا في العاصمة البلجيكية بروكسل، من خلال مراسل صحفي مصري يصطدم بواقع مختلف عن تلك الصورة الوردية التي نرسمها جميعا للحياة في أوروبا حيث التطرف الإسلامي يعبر الحدود والعرب يتفننون في خداع السلطات المسئولة.

من أجواء “أشباح بروكسل” نقرأ: كانت هذه الأشياء مجرد دفعة من مقتنيات لأم كيارا، اليهودية الثرية التي رحل زوجها منذ سنوات وورثت عنه كجنرال في البحرية ينتمي لأسرة نبيلة، ثروة معتبرة أتاحت لها رفاهية عمل جولات شوبنج بميزانيات مفتوحة هي التي كانت لا تزال تتمتع بجمال لافت رغم دخولها دائرة الخمسين، لم تضيّع كيارا وقتًا ودعت الصديقات إلى بازار أقامته بمنزل والدتها التي لم تجف دماءها بعد في القبر عبر صفحتها على الفيس بوك وقد خصصت الوقت من الخامسة والنصف إلى السابعة والنصف، غير أن كارلا استطاعت إقناعها باستقبالنا بعد انتهاء الموعد المحدد لظروف استثنائية متحججة بوجودي.

يذكر أن “أشباح بروكسل” هي العمل الرابع لبركة حيث سبقها “الفضيحة الإيطالية” و”عشيقات الطفولة” و”الزائر” وثلاث مجموعات قصصية هي “كوميديا الانسجام” و”3 مخبرين وعاشق” و”عشيقة جدي”.

تحميل رواية أشباح بروكسل pdf لمحمد بركة

تحميل رواية أشباح بروكسل pdf لمحمد بركة

للتحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

Leave A Reply

Your email address will not be published.