Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية أغنية الجليد والنار 4 (وليمة للغربان) pdf – جورج مارتن

2 1٬693

تحميل رواية أغنية الجليد والنار 4 (وليمة للغربان) pdf – جورج مارتن

«قالت بصوتٍ عالٍ: «إنه مجرَّد سيف»… لكنه ليس كذلك. إبرتها روب وبران وريكون، أمُّها وأبوها، وحتى سانزا. إبرتها جُدران (وينترفل) الرَّماديَّة وضحك أهلها. إبرتها ثلوج الصَّيف وقِصص العجوز نان وشجرة القلوب بأوراقها الحمراء ووجهها المخيف ورائحة التُّربة الدَّافئة في الصُّوبة الزُّجاجيَّة وصوت رياح الشَّمال إذ ترجُّ المصاريع في غُرفتها. إبرتها ابتسامة چون سنو».

حرب الملوك الخمسة على وشك أن تضع أوزارها، لكن خلال الهدوء الذي يتلو العاصفة يحتشد النَّاجون والخارجون عن القانون والمجرمون وآكلو الجيف لانتزاع ما يستطيعون من غنائم الحرب، في حلقةٍ جديدة من سلسلة المؤامرات والتحالفات سعيًا إلى الظفر بحكم الممالك السبع، فيما تواصل شخصيات مألوفة رحلتها وتظهر شخصيات جديدة تُرينا جوانب مختلفة من لعبة العروش الكبرى التي تضع مصاير النبلاء والعامة والجنود والسحرة والمتدينين والقتلة على حدِّ سواء على المحك، ففي وليمة الغِربان الضيوف كُثر، لكن قلائل فقط منهم يخرجون أحياءً.
في «وليمة للغِربان» يواصل چورچ ر. ر. مارتن أحداث تحفته الفنيَّة الأصيلة، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرة من الشخصيات الأساسيَّة والفرعيَّة المثيرة لاهتمام وتفاعُل القارئ، وهو ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون في غرامها ويتابعون أجزاء ملحمة «أغنية الجليد والنار» بمنتهى الشغف.

تحميل رواية أغنية الجليد والنار 4 (وليمة للغربان) pdf – جورج مارتن

تحميل رواية أغنية الجليد والنار 4 pdf(وليمة للغربان) – جورج مارتن

للتحميل

2 Comments
  1. asa says

    مع ان الscan ضعيف قليلا لكن شكرا علي الطرح…الرواية لم تصل الي منطقتي بعد لكني ساضمها لمجموعتي فور وصولها

    1. ahmedosama says

      شكرا ع التعقيب

Leave A Reply

Your email address will not be published.