تحميل رواية الأرقم 2 pdf – محمد صاوي

237

تحميل رواية الأرقم 2 pdf – محمد صاوي من أجواء الرواية : ميساويش غير فرخة وإزازة مَيه من الكبيرة، وبكده أكون عامل معاك واجب يا أستاذ فهيم..

قالها المعلم (سيد) صاحب نصف عقارات منطقة الأباجية بحي السيدة عائشة، والذي كسدَت تجارته بعد تلك الواقِعة المأساوية التي انهارت بسببها البلدة، وقد وقف أمامه الأستاذ (فهيم). رجلٌ في عقده الخامس، محاسب سابق في شركةٍ كبيرة، وعاطل عن العمل حاليًّا، يبحث عن طعامٍ وشرابٍ يعينه على المعيشة هو وأخته المريضة بالقلب، والتي تقطن معه لعدم زواجه حتى بلغ سنه هذه. نظر (فهيم) إلى حُجَّة (عقد) البيت التي تقبع في يده، امتلأت عيناه بدمعٍ يأبى السقوط، فحاول تمالُك نفسه، ثم نظر إلى المعلم (سيد) قائلًا: – ماشي يا معلم، بس اديني فرصة لحد بكره أسيب البيت.

ابتسم (سيد) للقرار الذي اتخذه (فهيم)، إلا أنه لم يكن يعلم في قرارة نفسه إذا ما كان كاسِبًا أم خاسرًا؛ هو يملك مخزنًا به بعض الطعام والشراب ويحاول مساعدة الناس عن طريق الاستحواذ على عقاراتهم مقابل القليل مما يُبقيهم على قيد الحياة ليومٍ واحد. ولا حيلةَ له فيما يفعله، يعتقد أنه يفعل الصواب تقرُّبًا إلى الله، فهو يعرف جيدًا أن العقارات لا قيمة لها في هذا الزمان، ولكنه ينظر إلى مستقبلٍ من الممكن أن يتبدل، ويعود الزمن كما كان..

تحميل رواية الأرقم 2 pdf – محمد صاوي
تحميل رواية الأرقم 2 pdf – محمد صاوي

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

تحميل الكتاب