تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي

 مشت تخبط الأرضَ بقدميها، لا تملِك شيئًا سوى قطعة ملابسها العلوية فقط وهيئتها المقززة، فما عادت تلك الجميلة الفاتنة التي يتحاكى بجمالها شباب البلدة أجمعون، وما صارت تلك الحورية التي تُغري الجميع بمفاتِنها..

عاشَت حياتها كما يحلو لها، وها هي تدفع الثمن! ثمن النوم في حضن كل رجلٍ أرادته، فكانت نظرات الرجال إليها غذاءها، ومشاعرهم المكبوتة في قلوبهم مخرجَ شهوتها؛ كل من ترك زوجته كان يقصِد حضنها فيرتشِف عسلها، كل من هاجت عليه الهموم تقطعه كان يبحث عن الحنان بين شفتيها، وكل من تغزَّل فيها ورسَم دور الحبيب العاشق الولهان كان سبيله حضنها..
لم تُحِب رجُلًا قَط، وحتى عندما شعرت بالراحة مع أحدهم سرقَها وتركَها وحيدةً في بلدةٍ بعيدةٍ وهرَب..

كرِهَت كل الرجال؛ يُحبِّون أنفسهم أكثر من أي شيء، رغباتهم فوق رغبات الجميع، وكأن الأنثى أداةٌ يمارسون عليها كل أنواع الاستمتاع لذاتِهم ثم يتركونها كسلةِ قمامةٍ ليس لها أي قيمة، لم تقابل في حياتها سوى رجالٍ عديمي الإحساس، وإن مثَّل أحدهم دور رجل ذي مشاعرَ ويحترم الأنثى، يكون ذلك لغرضٍ ما، وهو أن يصل إلى مبتغاه منها.. فالأنثى ما هي إلا جسدٌ في مجتمعٍ ذكوريٍّ لا يعطيها حقوقها، حتى وإن حاولت إحدى النساء أن تكون ذا قوةٍ وشأن، ينتهي بها الأمر لأن تكون مجرَّد أداةٍ أو جسدٍ بين يدَي زوجها فيلهو بها كيفما يشاء.. ولحظات الحب تلك التي يحاول أن يبدو فيها الرجل حبيبًا مخلصًا، لا تكون غير لحظاتٍ مؤقتةٍ وتنقضي.. رجالٌ بلغت بهم الأنانية مداها فلا يُدرِكون أبدًا أن كل لحظةٍ تمر على الأنثى بين أحضان رجُلِها تترك بصمةً داخل روحها..

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى

والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء

هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها

لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب

يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf

مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

 

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More