تحميل رواية الأشقر مروان pdf – إنجي علاء

154

تحميل رواية الأشقر مروان pdf – إنجي علاء قد تعتقد أحيانا أن أحد الطرق هو مصيرك، لكنك تكتشف مع الوقت إنه مجرد طريق مصنوع، وأن مصيرك الحقيقي يكمن في طريق آخر.
إنها رواية عن المصائر.. والخطوات التي يجب أخذها.

هل يمكن أن نحدد مصيرنا بالرغم من أنه مُحَدد؟! فكل شخص منا مرسوم له طريقه، ولكن هل مرسوم في الطريق أننا حددنا مساره في لحظة معينة، أننا غيرنا الوجهة المقصودة، فهل لنا من الأساس حق الاختيار؟ فمن نحن في حياتنا؟ وما هي صلاحياتنا؟ أحيانا تستكثر الدنيا علينا أن نستمتع بالحياة كما نحلم بها؟! فكيف سنتقن العبادة إن كنا مجبرين على المضي في طريقنا بدون روح؟ أليس من حقنا البحث عن روح تجمعنا بأنفسنا الحقيقية؟ روحٌ تهز مشاعرنا، تنير طريقنا، تلمس وجداننا؛ أليس من حقنا أن نختار مصيرنا؟
********

رواية الأشقر مروان – إنجي علاء

بدأت رحلة مروان الشاقة في البحث عن خيله الأشقر مروان بعد أن فرق بينهما مَن لا يَرحَم، كما بدأت معها رحلة الأشقر القاسية بدون مروان، فتنقلاتهما تحمل مشاعر مفعمة بالإخلاص والبراءة والتفاني؛ بالعمق النادر الوجود بين البشر، فهل سيعثر مروان على الأشقر مرة أخرى؟ هل سينجح في الانتصار على الظلم الذي يقف عائقا بينه وبين الأشقر؟ فها هو القدر الذي على مروان أن يخطو خطواته إليه، حاملا في وجدانه ذكرياته مع الأشقر، التي تساعده على الصمود أمام كافة العقبات التي يواجهها حتي يصل إلي نقطة فارقة في هذا الطريق؛ الطريق الي المصير،
“هل هذه هي النهاية؟ هل هناك فرصة أخرى أم أنه قد انتهى وقت الفرص؟ فأنا لا أراه، لا أسمعه، لا ألمسه، ولكني سأجده، سأصل إليه في كل فعل أفعله، مع كل روح أُنقذها، كما كان ينقذ روحي كل يوم، كل ساعة، كل لحظة من الحزن، من اليأس، من الضياع”.

تحميل رواية الأشقر مروان pdf – إنجي علاء
تحميل رواية الأشقر مروان pdf – إنجي علاء

للتحميل اضغط هنا      .