Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية السيمفونية البيضاء pdf – أدريانا ليسبوا

0 13

تحميل رواية السيمفونية البيضاء pdf – أدريانا ليسبوا

تحميل رواية السيمفونية البيضاء pdf – أدريانا ليسبوا تحكى قصة أختين لا يشبهان بعضهما أبدآ ،

وتدور بنا فى فلك أسرة برازيلية تعرضت لموقف من أسوء المواقف فى الحياة وكان هذا سبب رئيسي فى

نشأة الأختين المختلفة ، بطلة الرواية الفتاة التى تشبه لوحة مرسومة من آلالاف السنين وأختها الفتاة المطيعة المهذبة التى ما أستطاعت يومآ قول كلمة لا ، هما شخصيتين مختلفتين تمامآ ، كلاهما تعرضت لظروف سيئة ما بين حب وإغتصاب وزواج فاشل وعقم وإبنة غير شرعية ومخدرات ، نعم كل هذا وأكثر قد مر بهم فى حياتهم وعالجوه بمختلف الطرق ، وما يجعلك تسعد بالعمل أكثر هو خواتيم مواضيعه الشائكة بطريقة مرضية تمامآ ، أظن أنها تستحق جائزة ساراماجو التى حصلت عليها يومآ ،،،
أرشحها للقراءة وبشدة

رواية السيمفونية البيضاء – أدريانا ليسبوا

الذي فعله لايفارقني طوال الوقت، مثل ظلي، مثل مرض أصابني. الحياة تمضي، ولكنني أشعر أحياناً بأنه قد تأتي لحظة يفيض فيها الكيل كله. والحقيقة أنني احتملت وتحملت كل تلك السنين”.
..
“تبدو الأمور أقل فداحة حينما تمعن النظر فيها عن قرب، فتفقد تلك القداسة التي نغلّفها بها، وتصبح عادية، لا شيَة فيها. وتتبدّد المسافة بينها وبين الفكرة التي نصيغها حولها”.
..
“نحن بأنفسنا مسؤولون عن الدور الذي يلعبه الناس في حياتنا، والناس تتغير على الرغم من أن كل مايعنونه بالنسبة لنا لايتغير أبداً. مثل أن نتذكّر مدينة كنّا نعرفها منذ سنوات عديدة، بينما هي لم تعد موجودة، فقد دمّرتها حرب أو اكتسحها زلزال، وليس هناك من سبيل للعودة إلى تلك الذكرى وإدماجها في الحاضر”…

السيمفونية البيضاء pdf – أدريانا ليسبوا

” ليس هناك ماهو سهل على الإطلاق، ومع ذلك وإن كان صحيحاً أن الزمن قد يتوقّف ووحدها المخلوفات تمرّ، فإن كل شئ ذي بال يبزغ في اللحظة الراهنة ليس بنيّة أن يزدهر أو يؤتى ثماره، ولكنه يبزغ فحسب، أن يكون بذرة، وهكذا ليست (الآن) سوى مرادف لتلك الكلمة التي نقصدها (دائماً)”.
..
” لاشئ راسخ مثل الحقيقة، حتى لو تجسّدت خيالات ألف ليلة وليلة. فالحياة حسبة مهما قيل، عملياتها تسخر من المنطق وأرقامها تغيظك بنتائجها غير المحسوبة.”

 السيمفونية البيضاء pdf

تحميل رواية السيمفونية البيضاء pdf – أدريانا ليسبوا

للتحميل اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.