تحميل رواية الشيطان السادس pdf – محمد شعبان

322

تحميل رواية الشيطان السادس pdf – محمد شعبان بين العالم السفلي و العالم العلوي يقع عالمنا الذي أصبح ساحة لمعركة بين شياطين العالم السفلي و ملوك العالم العلوي و بعض من البشر، فمن ينتصر في النهاية؟؟؟!
نحن أم الملوك أم الشياطين و ما هى غنيمة تلك الحرب؟؟؟!
إليكم الأجابات في محاولة لستة شياطين لاختراق عالمنا…….

ملحوظة
(كل ما سيرد من اسماء شياطين أو عزائم هو حقيقي ١٠٠%)

اقتباس

أستيقظت من ذلك الكابوس المُفزع الذي تكرر لمدة يومان متتاليان و لكن في اليوم الثاني وجدت أبني الأصغر مصابًا بإعياء شديد عندما استيقظت كما قال لي ذلك المخلوق
و عندما ذهبت معه إلى الطبيب لم يعرف سبب الإعياء و هنا تذكرت ذلك الكابوس و مع وسوسات الشيطان لي إتخذت قراري…..
في الليلة الثالثة يقف سعيد في مكان ما بصحراء مصر و أمامه ابنه الأوسط مُعصب العينين و في يده سكين كبير و في اليد الأخرى تلك الورقة، توقف الزمن للحظة عندما رفع سعيد السكين و هو يبكي قائلًا….
(سامحني يا ابني لازم اعمل كدة عشان اخواتك و امك يعيشوا….)
ثم قام بذبحه حتى انتشرت الدماء من حوله و بعد أن انتهى أمسك تلك الورقة و قرأ ما فيها…
(بحق هياها هياها وهيال وهيال مركنوش مركنوش بورواش بورواش تقبل يا فطيطلوش تلك الأضحية من دمي و احضر أنت و خدمك لتلبية حاجتي)

رواية الشيطان السادس – محمد شعبان

و بعد أن ينتهي من العزيمة يظهر من خلفه ذلك الكائن الذي ظهر في الكابوس مبتسمًا و هو يقول….
(لم يكن أبنك من البداية، لقد قمت بتقديم التضحية الخاطئة فأنت عقيم لا تنجب و من تعتقد أنهم أولادك هم نتيجة لخيانة زوجتك لك)
حينها يلتفت سعيد خلفه و هو مصدوم و الدموع تسيل من عيناه و هو في يده تلك السكين التي يطعن بها نفسه عدة طعنات حتى يموت و بعد أن يسقط جثة هامدة على الأرض يقول ذلك المخلوق…..

تقييم

كعادة الكاتب محمد شعبان يجذبنا بأسلوبه و طريقة سرده الرائع الى عالم من وحي خياله… أنا لست من عشاق روايات الرعب ولكنى لم استطيع إلا أن انجذب الى الروايه و قرأتها حتى النهايه على الرغم من الرعب الذي اقشعر به بدني  إلا أننى استمرت في قرأتها ….

رواية الشيطان السادس pdf – محمد شعبان

تحميل رواية الشيطان السادس pdf – محمد شعبان
تحميل رواية الشيطان السادس pdf – محمد شعبان

للتحميل اضغط هنا