Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية الصبية والليل pdf – غيوم ميسو

0 206

تحميل رواية الصبية والليل pdf – غيوم ميسو

تحميل رواية الصبية والليل pdf – غيوم ميسو الرواية  ممزوجة بين الحاضر والماضي، بين هروب صبية مع  أستاذها الجامعي في عام 1992  إثر علاقة غرامية أبقياها طي الكتمان،ومنذ ذالك الحين  لم يرها أحد قطّ. وجريمة قتل مخفية في عام 2017 ووارو جثه القتيل في حائط مبنى الذي سيهد بعد الحفلة لتشيد مبنى جديد. قنبلة موقوتة  ستنفجر حتماً لتُظهر الحقيقة وتكشف الأسرار بعد مرور 25 سنة .
.
رواية عالمية حقا الأحداث تحبس الأنفاس، وتشويق لاينتهي حتى نهاية الرواية…
هل هربت فينكا مع أستاذها حقاً؟ ام ماذا حدث لها بالحقيقة؟ من وراء جريمة القتل وما الدوافع؟ وهل سيكشف الجثة؟ كلما وضح لك شيء تجد أن هنالك جديد ينتضرك ويفاجئك في باقي الصفحات.
.

رواية الصبية والليل – غيوم ميسو

هذه الرواية اعتبرها رواية عالمية وإبداع في مجال الرواية البوليسية ويثبت الكاتب غيوم ميسو مجددا انه مبدع في هذه المجال وكما هو الحا الان ب شهرته في هذه المجال وانه سوف يكون شخصية بارزة في الادب البوليسي, الرواية كتبت بشكل مختلف نوع ما عن سابقه من قبل الكاتب وقد تحول الى مكان جديد وجريمة جديدة وكم حاولت التخمن تأكد انك مخطيء فـ الرواية تحتوي على الكثير من الصدمات والاحداث المتميزة, رائعة بكل المقاييس.
جمالية الرواية تبدأ مع الصفحات الاولى والتنقل الرائع بين الاحداث الحالية والماضي, بأسلوب التشويق من قبل الكاتب وطريقة الربط بين الشخصيات والاحداث يجعلك تفكر في دائرة صغيرة ولكن في الحقيقة انه شيء كبير ومهما حاولت لن تستطيع التخمين, ولكن في نهايات الرواية وبأكتشافك للاحداث سوف تفكر كثيرا على جمالية الربط بين الشخصيات والازمان.

رواية الصبية والليل pdf – غيوم ميسو

يعتبر هذه الاصدار هو الاول لـ دار هاشيت أنطوان/نوفل, وبصراحة وكعادتهم الدار هناك امتياز في الترجمة والطبعة الاكثر من رائعة, أعجبني جدا ترجمتهم للرواية من اللغة الاصلية (وهي الفرنسية) والترتيب داخل الرواية كانت رائعة وأصدار موفق, وشيء أخر اعجبني هو وجود خريطة تخيلية لأهم مكان في الرواية وهي مكان الجريمة, تتخيل قراءتك للرواية وأمامك صورة تخيلية, خطوات موفقة شكرا لهم.

تحميل رواية الصبية والليل pdf – غيوم ميسو

للتحميل اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.