Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية العصيان pdf – ألبرتو مورافيا

0 29

تحميل رواية العصيان pdf – ألبرتو مورافيا

تحميل رواية العصيان pdf – ألبرتو مورافيا مجموعة قصصية مكونة من ثلاث حكايات ،، جميعها تحدثت عن شباب في مقتبل العمر يعانون من مشاكل اجتماعية شائعة ومتكررة لمن هم في مثل اعمارهم

ثلاث حكايات مختلفة في كتاب واحد ، و إن كنت أظن أنها جميعها تعبر عن المخاوف التي يجابهها المرء في حياته ، القصة الأولى تدور حول مراهق يعاني صعوبة في التأقلم مع المستجدات في عالمه سواء كانت في جسده أو تلك التي يتعرف عليها للمرة الأولى ضمن عالم الكبار و ما يرافقها من تعقيدات أخلاقية .

القصة الثانية حول شاب جامعي يتعرض للخداع من غانية شابة تسلبه أمواله و تهرب ، و هو ما يمثل العقبة الثانية في مرحلة الشباب ، و أعني بها الصدمات التي تصيب القلب من الجنس الآخر .

القصة الأخيرة حول عريس يعاني صعوبات بالغة في التقرب من عروسه في شهر عسلهما الخاص، و كان السبب في كل مرة حزبها الشيوعي و صديقها الشيوعي ، أي بمعنى آخر، تلك هي العقبة الثالثة في حياة المرء المتمثلة بزخم الأفكار و المعتقدات و التي ينبغي معها على المرء الخوض في صراع مستمر إن أراد الحفاظ على سلامة عقله و صحته النفسية .

رواية العصيان pdf – ألبرتو مورافيا

في وجودية وبحث الشيء الذي ارهقنا واشتقنا اليه
ومدي العطش الفيسولوجي والاحتياج الدائم له (الجنس) , والتضحية التي يرتكبها الانسان في سبيل تحقيق رغبته التي لا نهاية لها مع اي احد .
لوكا الذي كره الحياة والاشخاص من حوله رغم صغر سنه وسئم العيشه والمجتمع , قرر العصيان علي اسرته ومعلّميه بالمدرسة فوجيء بأن هناك شيء لم يتعرف عليه بعد _الجنس_ تلك المتعه التي لا خلاص منها بعد ما منحته وادخلته لذلك العالم المربية ومن ثم الممرضة في تجربتين خرجا منهم وكأنه ولد من جديد , ووجد متنفّسا غريبا ورائعا للخروج من دائرة عصيانه.

 العصيان pdf – ألبرتو مورافيا

تحميل رواية العصيان pdf – ألبرتو مورافيا

للتحميل اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.