Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية الكلمة المكسورة pdf – آدم فولدز

0 8
تحميل رواية الكلمة المكسورة pdf – آدم فولدز
تحميل رواية الكلمة المكسورة pdf – آدم فولدز تتكلّم عن شاب بريطاني يدعى توم يدرس في لندن ويأتي لزيارة أهله في كينيا فيبقى ليخدم وسط جيش بلاده ضد هذه الثورة، ونرى تحوّل شاب عادي إلى قاتل بدم بارد كما نستدل على ذلك من خلال عودته لدراسته ورغبته في الزواج من صديقته التي تقترح عليه الذهاب للإلقاء نظرة على فاترينات الجواهرجيّة. القصّة قصيرة والصور مقتضبة عن العنف وحرق القرى وتعذيب الأسرى من الماوماو وأساطير عن همجيّتهم وكونهم من أكلة لحوم البشر، الرواية تتناول وجهة النظر البريطانية للموضوع ولكنها ليست وجهة نظر الكاتب بل رغبته في تصوير عقليّة المستوطنين في كينيا في وقتها. ربّما ستكوت الرواية أجمل بكثير إذا ما قرأت بلغتها الأصليّة.
أفريقيا مرة آخرى
هذه المرة في كينيا .. آبان ثورة قبائل الماوماو على المحتل الإنجليزي ..
الرواية أو القصيدة من وجهة نظر كاتبها الإنجليزي الذي جعل بطل روايته “توم” الإنجليزي الذي يزور أهله في كينيا قبل بدء الجامعة في إنجلترا .. فينضم في كينيا للخدمة العسكرية ضد أصحاب الأرض ..
يتحدث الكاتب -من وجهة نظره- عن التعامل الوحشي للماوماو مع العدو المغتصب و المحتل !!!!! فهو يبين الممارسات الغير آدمية التي فعلها الإنجليز في الكينيين .. من تعذيب لرجالهم و إغتصاب لنسائهم !

تحميل رواية الكلمة المكسورة pdf – آدم فولدز

تحميل رواية الكلمة المكسورة pdf – آدم فولدز

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

Leave A Reply

Your email address will not be published.