Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب

0 48

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب

اغمض عيناه بشده وكأنه بذلك التصرف يمحي هذا الكابوس الذي يأبي أن يتركه يهنئ بنومه ، فتشبث بها بشده كالطفل الذي وجد والدته بعد أن تاه منها في أحد الطرق ، وبعد مرور بعض الوقت اخرجته من بين احضانها واحتضنت وجهه بكفها وأخذت تربت علي خده الأيمن بحنو ، ثم قامت واتجهت نحو تلك الخزانة الصغيرة بجانب سريره وفتحت أحد أدراجها وأخرجت منه اقراص برشام ، وما ان همت بإخراج حبه له ، حتي أخذ يحرك رأسه بالرفض في شكل هستيري ، فأدمعت والدته وجلست بجانبه وهي تقول من بين دموعها (ارجوك بني اهتم بصحتك ..لا استطيع رؤيتك هكذا .. قلبي لن يتحمل فقدانك انت الآخر .. انك أخر ما تبقي لي .. رفقاً بقلب اضناه الفراق .. ارجوك اخرج من قوقعتك هذه .. اريد ان أري بسمتك مرة أخري .. لا ادري الي متي سأظل جانبك ..و لا أعلم موعد رحيلي من هذه الد.. )

رواية المتحدث الصامت – ابتسام عبدالمطلب

قطع كلماتها بوضع يده علي فمها وأخذ يهز رأسه يميناً ويساراً في رافض واضح لحديثها
ولكنها أبت ان تصمت واكملت قائله (ارجوك اريد ان يطمئن قلبي عليك) قالتها وهي تمد يدها له بأقراص البرشام ، فأخذه منها علي مضض بعد ان رأي دموع عيناها ، ولم تخرج حتي وضع حبة الدواء في فمه ، وما ان خرجت ، ركض الي شُرفته الخارجية سريعاً وبثقها ، وما ان رفع عيناه حتي رآها واقفه كما هي دوماً شاردة في الا شيء ، وتلك البسمة المكسورة ترتسم علي ثغرها ، بذاك الرداء الأبيض وحجابها الذي يجعلها تبدو كما لو كانت ملاكاً قد هبط لتوه من السماء ، تاه في حسنها ، فأخذ يتأملها ، وهو يشكر في داخله من بنى هتان العمرتان بهذا القرب ، فقد اتاح له فرصة رؤية هذا الجمال عن كثب ، ذاك الوجه المستدير كالقمر في ليلة تمامه ، وزرقة عيناها التي تبدو وكأنها قطعة من السماء ، وكثافة رموشها الحاده والقاتلة كالسيف ، وأنفها الصغير الذي يقف في استقامة ، وشفاها الكرزية الجميلة ، وبشرتها التي تبدو كبشرة الأطفال في نقائها .
بعدها بقليل وعندما دقت الساعة السابعة مساءً تركت شرفتها وخطت الي الداخل ، تمني لو يتحدث معها ، ولكن كيف السبيل ولسانه يأبي ان يطيعه ، تمني ان تنظر اليه ولو لمرة ولكنها تعيش في عالم أخر.

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

Leave A Reply

Your email address will not be published.