تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس

453

تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس رواية رائعة جعلت دمي يفور -لم أستطع التوقف عن قراءتها ولا بأي شكل. قلت لنفسي سأستسلم لها؛ بعد إحدى عشرة ساعة – إنها الخامسة و47 دقيقة صباحاً – أنهيتها و أنا منبهر جداً”.
آ. ج. فين

“رواية لا يمكن التوقف عن قراءتها، تقشعر لها الأبدان، قوية، مع تطورٍ للأحداث من شأنه أن يجعل حتى القارئ الأكثر تجربة في روايات التشويق يتصبّب عرقاً بارداً”.
مجلة بوكليست

“سأقرأ جزءاً إضافياً، جزءاً واحداً فقط، ثم سأتوقف. عندما تبدأ بقراءة “المريضة الصامتة”، هذا ما ستقوله لنفسك، قبل أن تستسلم وتقرأ كلّ الرواية حتى تصل إلى النهاية الصادمة والذكية جداً – مهما كنت محقِّقاً بارعاً، فإنك لن تتوقع نهاية كهذه”.
إيميلي كوش

“أبدع ميكايليديس رواية سيكولوجية ساحرة، مُبتكرة وفريدة لدرجة أنها تؤسس لنوعٍ خاص بها. قرأتها في ليلتين واستمتعت بكلّ كلمة جميلة، بكل مواجهة شرسة، وبكل تحوّل مفاجئ. ستحترق الصفحات بفعل احتكاك أصابعك التي تقلبّها إلى النهاية”.
ديفيد بالدتشي إيميلي كو

“كتب ألكس ميكايليديس إحدى أفضل الروايات السيكولوجية التي قرأت. “المريضة الصامتة” هي رواية يمكن اعتبار نهايتها إحدى أكثر النهايات صدمة وإثارة في الذاكرة الحديثة”.
بليك كراوتش

أليسيا بطلة روايتنا عانت من طفولة مضطربة فقدان والدتها في حادث سيارة وإنتحار والدها بعد ذلك!! ثم تسلط عمتها القاسية!! إلا انه ومع مرور الزمن يعوضها القدر بأن تصبح رسامة محترفة وتتزوج من غابرييل الذي يعمل في مجال التصوير كانا باختصار ينعمان بحياة سعيدة.
.
يُقتل غابرييل بطريقة وحشية في منزله وتتهم أليسيا بقتله!! لا تدافع عن نفسها أمام المحكمة بل تدخل في حالة صمت دائمة وغريبة ويقودها ذلك الى مصحة نفسية بدلاً من قضبان السجن!! وهناك تلتقي مع ثيو فابر المعالج النفسي الذي يُكرس جهد كبير في معالجتها ويقابل العديد من الشخصيات التي لها علاقة بها ويتعرف على أمور كانت مخفية ومتناقضة أيضاً!!

تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس
تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس

للتحميل اضغط هنا     download