تحميل رواية انشطار الطير pdf – أحمد عبد العاطي

149

تنزيل وقراءة اونلاين كتاب ((رواية))  للكاتب  حصريا مجانا من موقع كوكب الكتب pdf

كما يمكنك معرفة كل جديد عن الروايات والكتب الحصرية والصادرة حديثا وذلك بالاشتراك بالضغط على زر التنبيهات  او الاشتراك فى جروب الفيس بوك الخاص بالموقع او يمكنك تنزيل تطبيق الموقع من على متجر بلاى

تحميل رواية انشطار الطير pdf – أحمد عبد العاطي قابلين على مضض، ارتفع الشيخ مرة أخرى فوق منصته، يلفه هذه المرة جدار –ولو هش- من التأييد، لم يكن يحلم في أشد حالات تفاؤله به، وبقفزة واحدة كقفزة طفل، انتصب الرجل فوق الأكتاف، يقرأ من المصحف بخفوت، ومرة أخرى يرتل، ويستفزهم للترديد وراءه، ولكز الكتلة الحاملة كي يدوروا به وسط المُعَزين، وفعلًا داروا كما يحدث في الموالد وطهور الأحداث، والصوت يحرك المطر، والمطر يتهيأ لليلة طويلة ومهمة ثقيلة على وشك الوقوع، والدنيا لم تعد مظلمة كما كانت، بل هناك شيء يتبدل وأحوال تتغير، ودموع تقفز من مكامنها، وتقريبًا على نفس الوضع، بدأ الصوان يرتعش نحيبًا، وفقط كانت تلك نقطة الانطلاق.

من قصة “بروج مشيدة”

المال، الحب، السلطة، الدين والمرض وحدنا نسمح لهم بالنَيل منا ونترك لهم زمام الأمور.
الأبناء والأباء والفجوة التي تكبر بينهما كلما حاولنا فك رموز معادلة الواجب والطاعة والحرية، من منهما يا تري وهب الحياة للأخر؟
تساؤلات كثيرة تدور في رأسي بعد ما انهيت قرائتي لمجموعة ” انشطار الطير”. وهذا سر نجاحها تلك التساؤلات التي تتركها لك في النهاية.
نجحت المجموعة في عرض صور مختلفة من الحياة بهذا الطابع المميز لأسلوب أحمد عبدالعاطي في الكتابة الذي يأخذك بكل سهولة وحيادية إلي داخل الحدث ويضعك في النهاية موضع السائل والمجيب في آن فيجعلك كقارئ مساهم في النص. تبدأ في النص ويسحبك بهدوء وبطريقة حكيه المميزة الثابتة إلي الحدث ثم يتركك في النهاية مكبل بقيد لا يمكن لأحد غيرك فكه.
كاتب له موسيقاه الخاصة وطريقة سرد شيقة ولغة مراوغة.
كاتب ذو ذوق رفيع في اختيار عناوين قصصه.

تحميل رواية انشطار الطير pdf – أحمد عبد العاطي
تحميل رواية انشطار الطير pdf – أحمد عبد العاطي

تحميل الكتاب