تحميل رواية بيت من ورق pdf – إيفان تابيا

22

تحميل رواية بيت من ورق pdf – إيفان تابيا كان سيعجبني لو اقتنيت كلب، لكنني لا أملك كلباً. ليس لي بيت ثابت ولا صديقة ثابتة. ما عندي هو كل ما احتاجه وما يمكنني ان اخبئه في جيوب بنطلون الجينز. اليوم ختمت مشروع حياتي ما قبل الأخير. حياتي بأكملها تصر مرة بعد أخرى على البقاء عند الضفاف بدلاً من الخروج حتى البحر المفتوح. اقسم انني أحاول أن تخرج الأشياء بصورة جيدة، لكنني اعتقد أنني ولدت تحت طالع النحس وهكذا سأموت. منحوس ووحيد وفقير،

أو هذا ما فكرت به حتى هذا الصباح عندما رن جرس هاتف البوابة. كان ساعي البريد وقد جلب لي طرد علبة بورق غامق ويحيطها شريط معقود. العلبة وصلت بدون عنوان المرسل. ولكن لا داعي لذلك. فأنا اعرف تماماً منْ أرسلها لي. بل حتى انني كنت أنتظرها. أسمي خيرو لاماركا وكنت الزميل الأول لـ سرخيو ماركينا (البروفسور)، الأكثر شهرة في هذا البلد، روبن هود الذي تبحث عنه كل شرطة العالم.


(Casa de papel)
تعود لنا هنا عبر شخصيتها الفريدة، لتسرد لنا التفاصيل الخفية لما لا نعرفه حتى الآن، من خلال صديق قديم وهو يتتبع علامات ما يتركه له صديقه (البروفسور) وما يسرده له في رسائله الغامضة عن المجموعة القديمة التي هزت أوساط المجتمع وعالم الأموال وقلوب متابعيهم. رواية الخطى الخفية والآثار المطموسة وصولاً لمعرفة الحقيقة كاملة.

هذه رواية لمن لم يكتفي بحلقات المُسلسل، وما زال يُكافح شوقه لنهاية الحكاية الأخيرة.

الرواية هي أحدى نواتج نجاح مُسلسل “بيت من ورق” الشهير.. والمُسلسل نجح لعدة عوامل.. وأستطاع أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة -أنا منهم بالطبع ظننتُ هذا واضحاً- ومن تلك العوامل كانت أنها ليست مجرد حكاية سرقة، ولكن هُناك بُعد فلسفي رُبما يكون سطحي قليلاً ولكنه موجود.. هُناك خفة دم وألفة وتشويق.. أدرينالين يتصاعد طوال الحلقات.. مع تلك اللغة الاسبانية المُحببة على السمع.. فتجد نفسك مُستمتع وجداً.

المُسلسل مثل الرواية لم يُحاول أن يختلف كثيراً أو أن يُضيف بُعد جديد بعد النجاح الكبير للأجزاء الأولى.. لا هو استمر في نفس الخط، وهو إعطاء المشاهد/القارئ أكبر جرعة مُتعة وتشويق مُمكنة.. من المُمكن ألا يكون المنطق حاضراً في بعض الأوقات ولكنك لأنك تُحب المُسلسل ستُغفلها بكل رضا.. لأن المسلسل أعطاك الكثير مما تُريد أن تُشاهده على الشاشة.

الرواية هُنا ليست مُختلفة كثيراً.. وأن كُنت أعتبرها من أجل الشغوفين بالمُسلسل أكثر.. فمن الصعب أن يواكب قارئ لم يُشاهد المُسلسل الأحداث والحكاية اللطيفة البسيطة التي بدأت مع صديق للبروفسور. تدور أحداث الرواية زمنياً بعد أحداث أول سرقة.. سرقة البنك.. عن طريق رسائل يُرسلها البروفسور لصديقه.

تحميل رواية بيت من ورق (يوميات البروفسور) pdf – إيفان تابيا ومونسي لينده
تحميل رواية بيت من ورق (يوميات البروفسور) pdf – إيفان تابيا ومونسي لينده

للتحميل اضغط هنا