Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية حياة رجل ميت pdf – أحمد صابر

0 101

تحميل رواية حياة رجل ميت pdf – أحمد صابر مجانا من موقع

كوكب الكتب

تحميل رواية حياة رجل ميت pdf – أحمد صابر يصحبنا المؤلف في رحلة ثرية لنطوف بأماكن وحيوات سابقة عده، إبراهيم الشاب البائس المعجون بشعور الوحدة يشاء حظه أن يسكن في شقه مات مالكها السابق منتحرا، يصادف مذكرات الرجل المشنوق فتتغير حياته.
الموت مجرد بداية لحياة ثانية، الحقيقية لا يوجد موت، هكذا قال مندوب الرب لمدحت فدونها بمذكراته.
رحله رائعة مكتوبة بإتقان تجسد سيرة رجل وحيد مات لمرات عده، نزور معه حيوات عاشها وعوالم لم يتصور وجودها، نري الشيطان وقت تحول إلي إنسان، عاش مثل البشر وتزوج وروي الحكايات للأطفال فأحبوه، نزور ديكتاتور وقد امتلأت حدائق قصره بآلاف الأشباح، نري مجنون يطلق الرصاص علي أشباح فيحول عالمه إلي ركام.
رواية جيدا للغاية بالنسبة لكونها عمل أول لكاتبها، كتبت بأسلوب شيق وجمل قصيرة بطريقه أشبه بكتابه القصص القصيرة، لم اشعر بأي ملل كعادتي وأنهيتها في جلسه قرائه واحده

تحميل رواية حياة رجل ميت

«حكايتنا في رواية»، هذا أول ما تبادر إلى ذهني حين انتهيت من حكاية رجل ميت لاحمد صابر. لسبب ما ينتقل شاب للحياة وحيدا بعيدا عن أسرته، تقوده الظروف لإيجار شقة في حي شعبي، بها من الأسرار ما يبعث شغفه لحياة من جديد، مذكرات متروكة في شقة صاحبها انتحر في ظروف مجهولة، المذكرات بضع ورقات يقول صاحبها أنه أديب فاشل، لكنه ينتقل بنا بين عوالم مختلفة عشوائيا، يصحبه فيها رجل غامض يطهر فجأة ويختفي فجأة، يسافران بغمضة عين، يرى معه الكثير، مخاوفه آلامه ما كان عليه وما يخشى أن يكون.
ما يشغله ليس ما كانه، ولكن كيف حدث هذا، هل للحياة القيمة التي نراها بها؟ هل نحيا هكذا بدون هدف، وما الهدف من حياتنا؟

رواية حياة رجل ميت

“الموت لا يختارنا دائما، نختاره نخن أحيانا، نندفع إليه. لم أستمع للرسائل الخفية التي أرسلها بين كلماته، هناك عدة طرق للاستماع للاخرين، إحداها الموت، يموت المرء لنبدأ في الاستماع إليه، تكون آذاننا صاغية أخيرا حين لا يصبح موجودا، يخلو مكانه في الحياة. حيز ضيق كان يشغله، غرفته وعمله، أماكنه المفضلة، ويبقى موجودا في حياتنا فقط، بداخلنا”.
انتظار الموت صعب، لكن داخل هذه الرواية الحياة أصعب.

تحميل رواية حياة رجل ميت pdf

تحميل رواية حياة رجل ميت pdf

للتحميل اضغط هنا          انضم للجروب ع فيس

Leave A Reply

Your email address will not be published.