تحميل رواية ديفيد ماجين pdf – أحمد الزيني

986

تحميل رواية ديفيد ماجين pdf – أحمد الزيني نحن الظل نراك ولا ترانا ، ما أنت الا بيدق على رقعتنا ، نحركك وفق ما نريد ، نجعل منك بيدق لا تتحرك وفق خطوات مدروسة لنا ، وحينما نريد يتم ترقيتك لتكون طابية بتلك الرقعة لتنفذ لنا ما نرغب.
نحن من صنعنا تاريخ الأرض ، ومستقبل عالمك ، من قمنا بكتابة تاريخك المقروء ، أزلنا عنك ما لا نريد منك أن تعلمه وأطلقنا إعلامنا من حولك ليضع برأسك ما نريد .

نحن صانعي الثورات، ونحن منُشئي الحروب على مر التاريخ ، نحن من نقدم للعالم الأوبئة بيد ، ونحن من نمسك العلاج باليد الأخرى ، حينما نريد نُحدث التوازن بالكون ونسمح لك بالتواجد والتكاثر ، ونبيد حياتك وفق ما نريد ، أنتم الآن أجثاث تسيرون على الأرض ندفعكم إلى حيث نريد ، نريد الهرمجدون ، نريد منكم ظهور المسيح المخلص ، تسيرون فعلا لهذا ببراعة شديدة ، تتكاثرون دون توقف لتتآكل موارد هذا الكوكب ، وسيدفعكم هذا دفعا للحرب على الموارد الباقية .
مصير الأرض الخراب والدمار الكامل، سيطغى لون الدماء على العالم ، سيزداد عدد الموتى من كل حدب وصوب ، حتى لا تجدون رقعة خالية للدفن ، ليظهر حينها المسيح المخلص ، ليظهر الآله ” ماشيح بن دافيد “

تحميل رواية ديفيد ماجين pdf – أحمد الزيني
تحميل رواية ديفيد ماجين pdf – أحمد الزيني

للتحميل اضغط هنا      .