تحميل رواية زوجتي من الجن pdf – فوزي عبده

136

تحميل رواية زوجتي من الجن pdf – فوزي عبده حكاية لا تشبهها أي حكاية …

من اشترى هذه الرواية أو قرأها على الإنترنت قبل عام 2019 فليعلم أنه قرأ نصف مسودة أولية فقط طُبعت ونُشرت دون إذن كاتبها الحقيقي فوزي عبده.
ببلومانيا تقدم لكم الرواية الكاملة من البداية إلى النهاية…

ملخص مختصر عن الرواية:
شاب وفتاة من عالمين مختلفين جمعتهما صدفة فوقعا في الغرام. عرض عليها الزواج فقالت إن ما يطلبه يتجاوز حدود المستحيل والجنون؛ فالارتباط بين إنسي وجنية يجر خلفه من الأهوال ما لا يتصوره عقل، لكن الحب كان أقوى من أي منطق؛ فارتبطا على طريقة عالمها، وغرقا معاً في مغامرة الحب المستحيل. سرعان ما اكتشفت سلطة عالم الجن أمرهما، فكان الاختبار الأول لحبهما، الجنية الحسناء تنازلت عن كل ما له علاقة بعالمها من أجل حبيبها، فطاردتها سلطة عالمها التي تعرف أنه لن يسهل القبض عليها إلا بعد تخريب علاقتها بحبيبها الذي وجد نفسه في مواجهة دهاة عالم الجن فغرق في بحر من الأسرار والغموض…

وأخيراً،،، رواية “زوجتي من الجن” الحقيقية، منذ زمن طويل وأنا أبحث عن نهاية هذه الرواية وكم سررت عندما وجدتها، وما لفت نظري الفرق الشاسع بين مسودة الرواية المسروقة والرواية الحقيقية. بحق أقول إنها رواية عالمية، أتوقع بعد أن أصدرها صاحبها الحقيقي أن يكون لها شأن كبير في عالم الرواية العربية وحتى العالمية، المفاجأة الثانية تمثلت في أن كاتب الرواية هو كاتب روايتي “جرة ذهب” و”جورجيت ذات الخمار”، وهذا على الرغم من أنه كان في البداية مفاجئاً فقد كان في الوقت نفسه منطقياً، فبصمات الروائي في هذه الثلاثية واضحة تجعل قارئها يدرك أن صاحبها هو الروائي العربي الفنتازي نفسه.

تحميل رواية زوجتي من الجن pdf – فوزي عبده
تحميل رواية زوجتي من الجن pdf – فوزي عبده
تحميل الكتاب                رابط اخر للتحميل