رواية ساعتين وداع pdf – أحمد مهنى

13٬785

تحميل رواية ساعتين وداع pdf – أحمد مهنى ماذا لو منحتك الحياة معجزة امتلاك فرص لانهائية لإنقاذ علاقتك بمن تحب؟
في هذة الرواية المؤثرة والملهمة يسافر شاب مصري لمدينة جدة بالسعودية ليلتقي بحبيبته التي جمعه بها ارتباط سابق، حيث تجبرهما الظروف على البقاء معًا لمدة ساعتين كاملتين. غير أن تدابير القدر تمنحهما فرصة لقول كل ما لم يقل سابقًا، ولاختبار كل المشاعر الكامنة مرة أخرى وكأنها المرة الأولى.
وبعدما يتورط كلاهما في جريمة تقع داخل مركز التسوق حيث يجمعهما اللقاء، يصبح إنقاذ حبهما رهنًا بإنقاذ نفسيهما وتاريخهما وسمعتهما، ورهنًا بفرص الحياة نفسها. ترى هل يقبل القلب الكسير محاولات النجاة الأخيرة؟ وهل تخفي لنا الحياة ممرًّا آمنا للهرب؟
رواية تترك أثرًا، وتسرد تفاصيل العلاقات الإنسانية، وتفتش في التاريخ، وتجدد الأمل والونس!

واحده من اهم روايات معرض 2020
بدون مبالغه روايه مليئه بمواضيع كتير مختلفه ومتصله ف نفس الوقت هتشوف نفسك فيها وانت بيتم خداعك من اقرب الأشخاص
الخذلان ال اتعرضت ليه ف حياتك
سلطه أصحاب النفوذ واللعب بحياه البشر.
قرار البعد الموجع جدا بصعوبه فقدان ما نحب
التجاوز ومحاوله النسيان
الكبرياء ف الوقت الخطأ
فقدان الاهل والمعاناه من غيرهم
الظروف الصعبه ال ممكن نمر بيها وتخلينا نفقد جزء من مبادئنا
روايه إذا بدأت فيها مش هتقدر تسيبها غير لما تخلص

رواية ساعتين وداع – أحمد مهنى

عندما تنتهي من قراءة رواية وتشعر و كأنك فقدت صديقا عزيزا على قلبك، أو ربما ينتابك شعور بالحزن على صديق لن تستطيع رؤيته مرة أخرى أو تشعر بأنك فقدت روحك أو تاهت عنك وتبحث عنها فلم تجدها هذا ما شعرت به فور انتهائى من قراءة رواية “ساعتين وداع” للمبدع و الفنان الروائى (احمد مهنى).
(ساعتين وداع) هى ليست مجرد رواية هى حياة وحب والم وقهر وبحث عن الهوية والذات وشعور بالوحدة ، إهداء الرواية لمس قلبى لأنه إلى الزمن الذى لا نعرف ماذا يخبئ لنا وأغلبية البشر لا يدركون قيمة الزمن و إلى معجزة الله التى تجعلنا على بصيرة ونور بكل ما يحدث لنا من أحداث ويساعدنا فى إدراك حكمة الله سبحانه وتعالى.

أجمل ما فى الرواية هو عدم قدرة من يقرأها على تصنيفها فهى رومانسية إجتماعية إنسانية بها أيضا جزء كبير جدا من التشويق وال suspense وبها معلومات تاريخية قيمة فهى رواية مكتملة الأركان وبسبب ذلك استمتعت بها للغاية.
فكرة الرواية خارقة جبارة و مميزة ومختلفة حيث أنها تطرح ماذا إذا رجع بنا الزمن للوراء؟ وما قيمة الزمن؟ وهل إذا عاد الزمن للوراء بكل أحداثه وذكرياته سنتخذ نفس القرارات فى حياتنا أم أننا سنشعر بالندم ونتخلى عن قراراتنا القديمة التى اتخذناها من قبل؟
وابدع (احمد مهنى) فى طرح سؤال ماذا تفعل إذا استطعت أن تعود بالزمن للوراء ولو حتى ساعتين من خلال بطل الرواية واذا أصبحت عقارب ساعتك تعود ساعتان للخلف هل ستتخذ قرارا بالعودة إلى حبيبك القديم أم بالافتراق عنه مدى الحياة.

رواية ساعتين وداع pdf – أحمد مهنى
رواية ساعتين وداع pdf – أحمد مهنى

للتحميل اضغط هنا