Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية سرقة مال النصاب pdf – جون غريشام

0 50

تحميل رواية سرقة مال النصاب pdf – جون غريشام

تحميل رواية سرقة مال النصاب pdf – جون غريشام فى رواية “سرقة مال النصاب” يأخذنا جون غريشام إلى عالم النصب والاحتيال الذى يبرع به ذوو الياقات البيض، حيث لا يتوانى مصاصو الدماء هؤلاء عن تدمير مستقبل الشباب لتحقيق مآربهم الرخيصة؛ ففى الأبنية العالية وخلف المكاتب الفخمة يقبع أوغاد ببذلات فخمة، جل همهم تكديس الأموال والتخفى عن أعين الصحافة، لا يعيرون أهمية للقيم والمثل. ولكن المحامى جوردى كشف المستور، وأقام الدليل، وكانت النتائج وخيمة، فقد انهار ومات، ولكنه أضاء الطريق لأصدقائه، فساروا وراء الهدف وأتقنوا قواعد اللعبة، ولكنهم أغرار فى مستنقع الاحتيال هذا ورماله المتحركة، فهل سيحققون هدفهم وينجون أم أن آلة الشر ستتمكن منهم؟

جون غريشام، من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكى ومحامى، وسياسى، وناشط اشتهر برواياته القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت فى جميع أنحاء العالم. تخرّج جون غريشام من جامعة ولاية ميسيسيبى قبل أن يلتحق بكلية الحقوق فى جامعة ميسيسيبى فى عام 1981.
مارس جون غريشام القانون الجنائى لأكثر من عشر سنوات وخدم فى مجلس النواب فى ولاية ميسيسيبى من يناير 1984 إلى سبتمبر 1990. نُشرت روايته الأولى، “وقت للقتل”، بعد أربع سنوات من بدء كتابتها واعتباراً من عام 2012، بلغ مجموع مبيعات رواياته أكثر من 275 مليون نسخة فى جميع أنحاء العالم. فاز بجائزة غالاكسى البريطانية للكتاب، ويعتبر واحداً من ثلاثة مؤلفين فقط باعوا 2 مليون نسخة من طبعة روايتهم الأولى.

تحميل رواية سرقة مال النصاب pdf

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية سرقة مال النصاب pdf – جون غريشام

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

Leave A Reply

Your email address will not be published.