تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب تدور أحداث هذه الرواية في قرية مسيحية لبنانية في نهاية سبعينات القرن الماضي. ‏يرتبط الرقيب المجند رشيد عثمان بعلاقة عاطفية مع كريستينا، ‏إحدى فتيات القرية التي هجرها شبانها نتيجة الحرب الأهلية في لبنان، ‏ولم يبق فيها سوى بعض العجائز و الكتيبة المسلحة التي ينتمي إليها الرقيب. ‏سيكون ظهور سهى دجه براييل على خط الأحداث ما يشبه الزلزال في “نقد” ذكريات الرقيب المجند على هذه الحرب الدموية المجنونة و إعادة تنقية وتوضيح الصورة التي لم تقرأ من قبل في سياق قاعدة محاكمة مرحلة بأكملها. لن يكون هناك محاكمات من النوع الذي نعرفه بطبيعة الحال. و إنما إعادة تصريف واعٍ للأحداث التي كنا شهوداً عليها في العقود الأربعة الماضية.

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب

فجاه وجدتي بهذه الروايه كما لو انها فصل من روايه اخرى اعظم منها و اكبر …لكني كنت شديدة التركيز معها حتى لاتفلت مني خيوطها مع اني ما ان امسك بواحد يفلت مني الاخر … ذلك التركيز الشديد جلب لي الصداع ، لغة المؤلف جميله بالاضافه الى ان المؤلف يترك مساحه لاستنتاج القارئ معتمدا على ثقافته و خلفيته عن مواضيع الروايه او موضوع لا ادري لكني وجدت انتباهي مشدود مع قصة ابي رشيد !
لغة سينمائية معبّرة.طريقة السرد مكثفة ومتعبة،إلا إن كنت شديد التركيز ولم تتعبك الحياة.كقارىء لم أشعر بمتعة نحو الحكاية.ولاشك لكل كتاب قارئه.اللغة سليمة والطباعة انيقة ونظيفة.
تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf
من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More