تحميل رواية عزرائيل المدينة pdf – رامي السلقيني

85

تحميل رواية عزرائيل المدينة pdf – رامي السلقيني تدور أحداث الرواية في مدينة من نوع مختلف، مدينة اختفى معنى الخير والطيبة من قاموسِ سُكانها، وكأن شرور العالم أجمع قد تجمعت فيها.. مدينة معزولة عن العالم، ذاعت شهرتها بأن هناك مروج مخدرات بين كل عشرة أشخاص، ومن بين هؤلاء العشرة قاتل، ومغتصب، ولص، وفتاة ليل، وقواد، لذا كانت سُمعتها مرعبة، فهي مرتع للمخدرات، ومنبع لا ينضب من الكحول تكفي ليعيش العالم بأسره في سُكر لسنوات قادمة..

بطل الرواية هو “زين”، وهو شاب مختلف بالمقارنة مع سكان المدينة، بريء وطيب القلب رغم أنه قد عانى الأمرين في حياته، حتى تتلبسه تلك الروح المسماة بـ”عزرائيل” ليساعده على مواصلة الحياة في مدينة بهذه المواصفات، إن أردت وصف وجود عزرائيل في جسد “زين” فيمكنني تقريب الفكرة بأن أطلب منك تخيل قاتل لا يعرف الرحمة في جسد شاب لا يمكنه قتل ذبابة، وبمساعدة “عزرائيل”، يدخل “زين” إلى عالم الإجرام من أوسع أبوابه، من باب لا يدخله إلا رجل بيدين ملطختين بالدماء..

 

“الجحيم يُرحّب بكم”

هكذا كانت بداية الرّواية، رواية عزرائيل المدينة للرّائع رامي السّلقيني الّذي يتمّ عامله الواحد والعشرين فقط، الرّواية الّتي أخذتني للجحيم فعلًا!

لبؤرةٍ مظلمةٍ في داخل العالم، في الواقع هي داخل كلٍّ منّا دون أن يعلم أو دون أن يُكرّث الوقت لنفسه لكي يعلم!

تفوّقت الرّواية على سقف توقعاتي الّذي لا أنكر أنّه كان متوسّط الارتفاع، تفوّق رامي على نفسه الّتي في مُخيلتي في هذا العمل!.

تدور أحداث الرّواية عن مدينة موازيّة غارقة في الرّذيلة والإجرام، الإجرام المُستمرّ دون أيّ عقاب، دون رائحة العقاب حتّى!
وعندما غرقت بكلّ أشكال الانحطاط كان لابدّ من مطهّر، من مُعاقب! فظهر عزرائيل ليقوم بدوره من منظوره الشّخصيّ، ليُعاقب من يستحقّ العقاب، عزرائيل ذو عين خضراء وأُخرى زرقاء، لكن ما إن يبدأ إحدى مهمّاته تتلاشى الألوان كلّها ليسود السّواد في كلّ مكان، وفي أهم مكانٍ؛ عينيه!.

تحميل رواية عزرائيل المدينة pdf – رامي السلقيني
تحميل رواية عزرائيل المدينة pdf – رامي السلقيني
لتحميل الكتاب          تحميل الكتاب لنك اخر