تحميل رواية عودة البولدوغ الإنجليزي pdf – دروثي ماكوي

تحميل رواية عودة البولدوغ الإنجليزي pdf – دروثي ماكوي

تحميل رواية عودة البولدوغ الإنجليزي pdf – دروثي ماكوي قصة خيالية تعود فيها بعض الشخصيات التاريخية مثل تشرشل وآينشتاين لتلتقي على مسرح الأحداث المتسم بالجريمة وتدور بينها صراعات مصالح واهتمامات مشتركة أو متناقصة في إطار من الإثارة والتشويق

“عزيزتي بونز، أنت متهورة، عاطفية، شجاعة ولا يمكنك التنبؤ بما سيحدث. إذا تصرفت دون التفكير في الأمر، فقد تكونين قد تخليت عن أحد الأهداف التي لا تكون ضرورية بشكل مطلق لإنقاذ الأبرياء. لقد قتلت تقريبًا هانز الأشقر في مكتبة بيع الكتب. كنت هناك أشاهد في حالة تعرضك للأذى. من الواضح أنه لم تحتاجي إليَّ”. ابتسمت صوفيا مجددا. “منذ أن حاول قتلك، كنتِ تتصرفين دفاعًا عن النفس. لقد قررنا تجاهل هذا الحادث المؤسف”.

تساءلت: “من نحن؟” هزت صوفيا رأسها وقالت: يجب أن أتحلى بالصبر. لديَّ العشرات من الأسئلة التي تدور في عقلي. أرى أنه لن يكون هناك المزيد من الإجابات اليوم.

رواية عودة البولدوغ الإنجليزي – دروثي ماكوي

“عزيزتي، لدينا الكثير من المهام أمامنا. هناك فرق متعددة الأطراف تحمي وتوجه البشرية في هذه التجربة العملاقة. مرحبًا بك في فريق البولدوغ الإنجليزي (أصر السيد وينستون على هذا الاسم) الآن، دعينا نَلْتَقِ مع الآخرين ومناقشة مهمتك الخطيرة التالية”.

فجأة، عانقني ديفيد، “مرحبًا بك في الفريق، عزيزتي بونز” ابتسم لي الدكتور أينشتاين.

عودة البولدوغ الإنجليزي pdf – دروثي ماكوي

ظهر السيد وينستون بخطوات متعبة للغاية. قال متحدثًا بأسنانه المكسورة: “البشر في خطر يائس. يجب أن نتصرف بسرعة وإلا سيكون قد فات الأوان. يجب علينا ألا نفشل أو نتعثر. لن نضعف أو نتعب. لن تتعبنا الصدمة المفاجئة للمعركة ولا المحاكمات الطويلة المفعمة باليقظة والمجهود. أعطونا الأدوات وسننهي المهمة”. آمين. لقد تم تفعيلنا مرة أخرى ونحن مستعدون.

عودة البولدوغ الإنجليزي pdf

تحميل رواية عودة البولدوغ الإنجليزي pdf – دروثي ماكوي

للتحميل اضغط هنا

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More