Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل رواية فتاتان من شنغهاي pdf – ليزا سي

0 106

تحميل رواية فتاتان من شنغهاي pdf – ليزا سي

 تبحر بنا هذه المرة إلى مدينة شنغهاي مروراً بهونغ كونغ ثم لوس أنجلوس. في ثلاثينيات القرن الماضي لنشهد معها مفصلاً تاريخياً مهماً من تاريخ شنغهاي، باريس الشرق الأقصى في ذلك الوقت قبل أن تجتاحها اليابان، فبدا الحلم بالهجرة والهروب إلى أرض الفردوس الأخضر (أميركا) أملاً للكثيرين. ولكن، التعايش بين ثقافتين بدا أمراً مستحيلاً. عندما نقرأ “ليزا سي” نعرف أنها ستأخذنا إلى عالم أنثوي بامتياز كلما توغلنا داخله؛ نفاجأ أكثر بنساء يعرفن كيف يصبرن ويتقبلن الهزيمة ويتحملن الألم الجسدي والروحي معاً. في “فتاتان من شنغهاي” تتخذ الروائية من شخصيتي الجميلتين “ماي” و”بيرل” الأختين محوراً رئيساً لعملها.

تعيش هاتان الفتاتان حياة مترفة في ظل عائلة تعيش حياة غربية صرفة لا تكترث بالتقاليد الصينية المتوارثة. تعملان عارضات للرسامين المتخصصين في الإعلانات التجارية، وتتصدر صورهما الرزنامات السنوية التي تباع في الأسواق، وبعد جلسات الرسم تذهبان إلى نادي كازانوفا، للقاء الأصدقاء المختلفين من أميركيين وصينيين وأوروبيين. تنقلب حياة هاتين الفتاتين رأساً على عقب حين يدبر لهما والدهما زواجاً تقليدياً من شابين صينيين يحملان الجنسية الأميركية، وهنا تكتشف الفتاتان بأن والدهما قد خسر تجارته في لعب القمار وأن العائلة معرضة للتشرد إن لم تتم تلك الصفقة. فتتزوج “بيرل” من “سام” و”ماي” من “فيرنون” الذي يصغرها بعدة أعوام. وتبدأ إجراءات السفر إلى لوس أنجلوس ولكن القدر بدا أنه يخبئ متاعباً ومفاجآت غير سارة. تتوالى الأحداث في الرواية لتكتشف بيرل وماي أنهما بيعتا للعم “لوي” والد العريسان لولادة الأحفاد، وبأنهما مدينتان له، وبأنهما لا تحتكمان على أي مال حتى تسدا دينهما، وبأن وجودهما في أميركا مرتبط بأوراق هذا العجوز،

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى

والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء

هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها

لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب

يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf

مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية فتاتان من شنغهاي pdf – ليزا سي

تحميل رواية فتاتان من شنغهاي pdf – ليزا سي

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

Leave A Reply

Your email address will not be published.