تحميل رواية قضية ضد الشيطان pdf  راي راسل

26

تحميل رواية قضية ضد الشيطان pdf  راي راسل كل ما كان يحكى عن الأصوات المرعبة المنبعثة من مسكن القساوسة لم يكن صحيحًا، أو حتى قريبًا من الصحة، ففي داخل إحدى حجراته توجد مراهقة مقيدة، تثير الفزع والرعب في نفوس الحاضرين بما تعرفه عن أسرارهم.. فهل كان الشيطان يسكنها حقًا، أم هي بريئة والشيطان واحد ممن يدعون مساعدتها؟

هل آمنت يوما بأن الشيطان بإمكانه السيطرة على بنو البشر أم كانت قناعاتك مهزوزة مثلما حدث مع الاب سارجنت ؟ ، ترى ما السبب الرئيسي خلف نقل الاب هالوران الى دار رعاية الايتام بعدما كان قائما على كنيسة الملاك ميخائيل ؟
عدد كبير من الاسئلة احاطت بمسكن القساوسة بكنيسة الملاك ميخائيل خاصة بعد ارتباط اسم عائلة جارث ، ترى هل قتل جارث زوجته أم كان الغرق هو محض صدفة عندماسقطت ابنتهم الصغيرة فى المياة ؟

رواية قضية ضد الشيطان – راي راسل

ما الفائدة التى ستعود على جارث من مقتل زوجته وما الذى حدث للفتاة بعد موت أمها ، من الذ قام بلعنها وهل ما حدث معها بعد ذلك حقيقى أمانه بعض خيالات قد تجمعت لديها من قراءة الكتب ومشاهدة التلفاز لاوقات كبيرة ، طوال أحداث الرواية وانا اشعر باننى فى متاهة ما بين ما يحدث فى الكنيسة وما يحدث فى قسم الشرطة وما يحدث لدى هذا المخبول تالبوت وما يحدث لدى جارث .
ما الذى دفع تلك الفتاة الصغيرة لترتكب كل تلك الحماقات وما الذى دفعها لتتفوه بكل هذه القاذورات وهى التى يراها الجميع كالملاك ، هل تلبسها الشيطان أمانها مريضة نفسية ؟ لماذا يصروالدها على عدم ذهابها الى الطبيب النفسي وما الذى دفعه للهجوم على مسكن القساوسة فى هذا الوقت من الليل ، هل كل الافعال المشينة التى يقوم بها البشر يكون الشيطان هو من حثنا على القيام بها أم اننا نحمل جزء كبير من آثامنا التى نقترفها .

تحميل رواية قضية ضد الشيطان pdf  راي راسل
تحميل رواية قضية ضد الشيطان pdf  راي راسل

للتحميل اضغط هنا