Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل كتاب إبقاء الحب حيا pdf – شيماء فؤاد

0 116

تحميل كتاب إبقاء الحب حيا pdf – شيماء فؤاد

الكتاب يتحدث عن المشكلات الزوجية وكيف تبقي الحب حيًا

بعد كل هذه المصاعب .. وطبعًا هذا يفيد المتزوجين ، أما البقيّة فهو يساعدكم لتستوعبوا فكرة أن الزواج يخلوا من المشكلات هي فكرة خيالية لا وجود لها

الاقتباسات :

” لا يحل الزواج من أخرى المشكلة ولا يوقف المعاناة .. لأنه من الوارد جدًا أن يكون السبب في المشاكل السابقة شيء ما في داخلنا .. صحبنا مع الزوجة السابقة و سيصحبنا مع الثانية أيضًا !”.

” بالرفاء والبنين ، تعني بالوئام والسعادة وإنجاب البنين ، وهي كلمة على الرغم من جمالها وجمال مقصدها إلا أنها مكروهة لأنها كانت تهنئة الجاهلية و أن فيها تفضيل لجنس على جنس ” .

” إذا أصبح الحوار بينكما مستحيلاً يجب اللجوء إلى استشاري أسري ، وليس إلى أحد أقرباء الزوج أو الزوجة تجنبًا للانحياز ومشاكله ، ومنعًا لصنع ذكرى سيئة مع أهل شريك الحياة وتعكير صفو علاقة لا تعود أبدًا كما كانت ” .

” نعم يوجد كرامة في الحب .
فالإهانات مرفوضة ، والتعدي اللفظي والجسدي مرفوض ” 

” الزواج من نفس السن يخلق كيمياء بين الطرفين تصنعها أفكار الجيل الواحد وطموحاتهم وألفاظهم وميولهم واحتياجاتهم ، فيكون هناك تناغم وتفاهم أكبر . وعندما يخوضان تجارب الحياة معًا يخوضا كل تجربة بشغف متماثل ، يفتقده الزواج من رجل كبير في السن قد خاض معظم تجارب الحياة من قبل ولم يعد يتحمس لها حماسة المرة الأولى ” .

” الزواج المكبر فيغلب فيه أن يتراجع فيه الشخص بعد هذه المرحلة من العمر ، ويندم على قراراته ، لأنه سيجد لاحقًا في شخصيته نضجًا واختلافًا وتغييرًا في الأفكار و القناعات ، ووجهات النظر والاحتياجات والطموحات من الحياة ” .

” من الأمور التي يجب معرفتها عن المرأة أنها تحب الفضفضة و الحديث عما يدور بداخلها من مشاعر و أفكار ، ويزعجها جدًا محاولة منعها أو إيقافها عن الحديث بحجة أنه قد تم وضع حل للموضوع . ويتساءل الرجال لما تصر النساء على الحديث عن موضوع أو مشكلة تم علاجها ووضع حلول لها ؟
عزيزي الرجل هي لا تريد علاجًا لموضوعها بل تريد التخفيف من حملها النفسي تذكر هذه العبارة دائمًا ” .

تحميل كتاب إبقاء الحب حيا pdf – شيماء فؤاد

تحميل كتاب إبقاء الحب حيا pdf – شيماء فؤاد

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

Leave A Reply

Your email address will not be published.