تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل

تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل

تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل قراءة سريعة جداً لكتاب رائع لا يتجاوز الثمانين صفحة, من الغضب الجميل والمُبرَر والموجّه ضدالعالم, ستيفان هسل مقاوم فرنسي ضد النازية يبلغ من العمر 97 عاماً شارك في كتابة نص حقوق الإنسان في الأمم المتحدة, وهو إذ يكتب هذا الكتاب يعرف تماماً عماذا يتحدث, ولماذا يجب أن يغضب الشباب, ولماذا هو غاضبٌ الآن بشكل منصف لأجل فلسطين!
الكتاب عبارة عن مقالات صغيرة عن الغضب من الدول والحكومات والأنظمة الديكتاتورية المحشوة بين قطعتي بسكويت ديموقراطي, الغضب تجاه التمييز, تجاه نظام الضمان الاجتماعي, وأشياء من الممكن أن تُعمم حسب حالة كل بلد.
نهاية الكتاب عبارة عن مقالات كُتبت للدفاع عن ستيفان هسل إثر مهاجمته لدفاعه عن الشعب الفلسطيني ونظرته المؤثرة لهذه القضية.
لم أُخذَل في أول قراءةٍ لهَسَل، كِتابٌ جدير بالقراءةِ مرةً أخرَى، وإن كان لسبب فإن مرجعيته العلمية أولها.
أراهُ انتصفَ نصفين، النصف الأول منهُ كان خطابًا باسمه وبيانًا لموقفه من ما يحصل في عالم الأمس واليوم، وخصوصًا الهيمنة اليهودية الصهيونية على أراضي فلسطين.
والنصف الأخير اجتزأ ما قِيل عنه وما ظُنَّ بهِ خطأً وصوابًا، فكان تبيانًا آخرَ لكنه هذا الإنسان.
حقا ان اسباب الغضب قد تبدو اليوم اقل وضوحا او العالم اقل تعقيدا. من يقود ؟ من يقرر؟ ليس من السهل داﺉما التمييز بين كل التيارات التي تحكمنا. فما عدنا نواجه نخبة نفهم بوضوح تصرفاتها السيﺉة. انه عالم فسيح، نشعر جيدا نه مترابط يتكل بعضه على بعض. و محن نعيش في حالة من التواصل لم يسبق لها مثيل. لكن في هذا العالم اشياء لا تطاق. و لا بد لرؤيتها من امعان النظر، و البحث. اقول للشبان: ابحثوا قليلا تجدوا. ان اسوأ الموافق هو اللامبالاة، كأن تقول : “ما باليد حيلة، انني اتدبر امري”.
تحميل كتاب إغضبوا
من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ
تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل
تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل
تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More