تحميل كتاب الدهون كوقود pdf – جوزيف ميركولا

1٬782

تحميل كتاب الدهون كوقود pdf – جوزيف ميركولا نيتي في هذا الكتاب هو تحفيز ثورة في كيفية علاج الأمراض المزمنة مثل السرطان وأمراض القلب والأمراض العصبية التنكسية، والسكري، والسمنة.
بدلًا من الاعتماد على منهج الأدوية الباهظة الثمن للتعامل مع الأعراض، أتمنى تمكين المرضى والأطباء بالأدوات العملية لمعالجة الخلل الوظيفي للميتوكوندريا، وهو السبب الأيضي لمعظم الأمراض.
آمل أن يغيّر العالم من خلال تقليل الآلام والمعاناة التي لا داعي لها والمساعدة في استعادة وظيفة الميتوكوندريا من خلال التحسين الأيضي.

على الرغم من أن هذا الكتاب ليس ورقة علمية، فأنا أؤمن بشدة بفائدة مراجعة النظراء لتأكيد دقة المعلومات التي أقوم بتقديمها. لذلك دعوت أكثر من 30 من كبار الخبراء في هذا الموضوع لمراجعة النص قبل تقديمه إلى الناشر. أنا مدين لأولئك الذين أخذوا الوقت للقيام بذلك.
لقد أدرجت أسماء هؤلاء المحترفين الأعزاء أدناه، الذين استعرضوا النص وقدموا العديد من الاقتراحات المفيدة التي تم دمجها في الكتاب.
ولأن النساء والرجال المذكورة أسماؤهم أدناه أسهموا بشكل كبير في هذا الكتاب، فأنا الآن أتوجه علانية بالشكر والتقدير لأفكارهم ومساعدتهم التي لا تقدّر بثمن.

لأكثر من قرن، تقبلنا الإجماع العلمي على أن السرطان مرض وراثي سببه تلف كروموسومي داخل نواة الخلية، ولكن ماذا لو لم يكن السرطان مرض وراثي؟ ماذا لو النموذج المعتمد عند العلماء خاطئ والسرطان ليس نتيجة تلف في الحمض النووي بل نتيجة خلل في عمليات الأيض بسببها ضعف في “المتقدرات” أو أو الــ (Mitochondria)؟ وماذا لو هذا المفهوم غيّر جذرياً فهمنا لأمراض أخرى وكشف لنا عن سبيل غير مسبوق إلى الصحة المثلى؟…

تحميل كتاب الدهون كوقود

في هذا الدليل الرائد والفرد من نوعه، يشرح لنا صاحب الكتاب الأكثر مبيعاً وممارس الطب الطبيعي جوزيف ميركولا، كيف أن معظم الأمراض سببها خلل في عمليات الأيض، وبعدها يكشف لنا ما يسبب خروج عمليات الأيض عن السيطرة: ضرر وضعف في “المتقدرات” المتواجدة بالآلاف في كل خلية في جسدك لتعطيك 90 بالمئة من الطاقة التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة وبصحة جيدة، عندما تتضرر أعداد كبيرة من “المتقدرات” يصبح من الصعب البقاء بصحة جيدة.

يبين لنا د. ميركولا أنه باستطاعتنا السيطرة على صحتنا بمجرد منح جسدنا الوقود المناسب وذلك بخلاف ما نعتقد به حالياً، لذا يجد إعتماد نظام غذائي “كيتوني” منخفض جداً في نسبة الكربوهيدرات وعالي في نسبة الدهون الصحية، تلك هي الطريقة المثلى لتحسين المسارات البيوكيميائية التي تُخمد المرض وتساعد على الشفاء.

تحميل كتاب الدهون كوقود pdf – جوزيف ميركولا
تحميل كتاب الدهون كوقود pdf – جوزيف ميركولا

للتحميل اضغط هنا      .