تحميل كتاب الربيع الممكن pdf – ياسر دحي

52

تحميل كتاب الربيع الممكن pdf – ياسر دحي هذا الكتاب نقدمه لك، عزيزي القارئ، على شكل دليل موجز إلى ربيعك الداخلي، ونقول ربيعك الداخلي باعتبار أن الثورة الجذرية والحقيقية هي الثورة التي تحدث داخل ذواتنا، وهي لحسن الحظ لا تتطلب أي عنف أو إراقة للدماء. حرصنا على انتقاء كلمات الكتاب بدقة وجعله مُيسّراً للقراءة في أي وقت ومن أي مكان فيه.

وإذا كنت لا تملك الوقت الكافي لقراءة كتابنا أو الاستماع إليه فخذ هذه النصيحة والتي تكفيك عن كل ما سطّرناه في هذا الدليل: (كُنْ حيثُ أنت) ليس بالفكر ولكن بالفعل. هذه النصيحة كفيلة أن تجعلك مستريح الجذور وأن تُزهر وتُثمر بدون أي جهد”.

كتاب المستقبل، كما هو رائع وجود عقول واعية ومدركة ترتقي بوعيها وثقافتها إلى مشاركة الجمهور بأفكار تنير بعض العقول و النفوس الضالة و المتأثرة بما نشأت عليه وتشربته من البيئة المحيطة بها و التي ساهمت في تكوين تلك الأفكار و الصراعات المنهكة حيث تدخل تلك النفوس المسكينة نفسها بمثلث برامودا و تسبب في هلاك واستنزاف حياتها الاجتماعية تحت ذريعة المنافسة و عدم الانصات و الكبرياء .

أتقدم بالشكر الجزيل على جهودكم الطيبة لتوجيه القارئ للتوصل إلى ربيعه الداخلي, آملة بعد إنتهائي من فصل الربيع أن أجد و أرتقي بربيعي الداخلي

تحميل كتاب الربيع الممكن pdf – ياسر دحي
تحميل كتاب الربيع الممكن pdf – ياسر دحي
تحميل الكتاب