تحميل كتاب الشيء الوحيد pdf – جاري كيلر

179

تحميل كتاب الشيء الوحيد pdf – جاري كيلر انك ترغب في القليل فأنت ترغب في عدد أقل من المشتتات وترغب في القليل من العمل على سطح مكتبك فالوابل اليومي من رسائل البريد الالكتروني والرسائل النصية والتغريدات والرسائل والاجتماعات تشتت تركيزك وتمثل ضغطا عليك كما أن المطالب المتزامنة من جانب العمل والأسرة لها تأثير سلبي عليك ما الثمن؟ مستوى رديء من الأداء في العمل والفشل في الوفاء بالمواعيد النهائية لتسليم العمل وأجور أقل وفرص أقل للترقية والكثير من الضغوط. كما أنك ترغب في المزيد من الانتاجية لصالح عملك المزيد من الدخل لنمط حياة أفضل وترغب في الشعور بمزيد من الرضا عن حياتك والمزيد من الوقت لنفسك وأسرتك وأصدقائك.

في هذا الكتاب ستتعلم: شق طريقك وسط الفوضى، تحقيق نتائج أفضل في وقت أقل، توفير الحافز نحو تحقيق أهدافك، الاقلال من الضغوط، التغلب على المشاعر المربكة، تجديد نشاطك وطاقتك، البقاء على المسار الصحيح، اتقان ما يمثل أهمية بالنسبة لك. هذا الكتاب يحقق لك نتائج رائعة في كل جانب من جوانب حياتك الحياة العملية والشخصية والأسرية والروحية .

كتاب الشيء الوحيد – جاري كيلر

أهم معلومتين في الكتاب هما:
1- للتمكن من إنجاز أي مشروع سواء كان مهنيا أو شخصيا, يوجد دائما شيء واحد في فترة معينة من عمر المشروع يمكنك التركيز عليه بحيث إذا أُنجِز, كل شيء آخر يصبح من السهل التعامل معه. و لإنجاز هذا الشيء الوحيد يجب التخصيص له ساعات يوميا على الأقل من غير أي مقاطعة.
2 – لكي يمكن إكتساب أي عادة إيجابية أو التخلّص من عادة سلبية يلم في المعدل 66 يوما متواصلا من غير انقطاع, و لكي يرفع الشخص من مردوديته من الأفضل له أن يواضب على الأعمال المفيدة باستمرار لكي تصبح عادات, مع التأكيد على التركيز على عادة واحدة في الوقت.
الكتاب يُنصح به لكل من له مشكل في ترتيب أولوياته و التوفيق بين الحياة العملية و الشخصية.

تحميل كتاب الشيء الوحيد pdf – جاري كيلر
تحميل كتاب الشيء الوحيد pdf – جاري كيلر

للتحميل اضغط هنا