Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل كتاب العقل الباطن يستطيع كل شيء pdf – جون كيهو

0 295

تحميل كتاب العقل الباطن يستطيع كل شيء pdf – جون كيهو

تحميل كتاب العقل الباطن يستطيع كل شيء pdf – جون كيهو في هذا الكتاب تمكن جون كيهو من دارسة وفهم الآليات الداخلية لعمل العقل البشري، مستمدا المعلومة من أكثر المراجع الروحية والعلمية تنوعا، ومعتمدا كذلك على ملاحظته وخبرته الشخصية، وبذلك أنجز كيهو برنامجه الأول البسيط والناجح للغاية حول تطوير قوة العقل، والذي يجعل حياة الإنسان قيمة وسعيدة. أراد كيهو في هذا الكتاب أن يتقاسم مع القارئ مجموعة أساليب مهمة وضرورية لتكوين واقع جديد، إذ يورد فيه أحداثا وقضايا للعديد من الأشخاص الذين استخدموا هذه الأساليب بنجاح اثناء التطبيق العملي، ويشرح سبب فعالية هذه الأساليب.

تمكن جون كيهو، وفي غضون ثلاث سنوات من العزلة، من أن يدرس ويفهم الآليات الداخلية لعمل العقل البشري، مستمداً المعلومة من أكثر المراجع الروحية والعلمية تنوعاً، ومعتمداً كذلك على ملاحظته وخبرته الشخصية، وبذلك أنجز كيهو برنامجه الأول البسيط والناجح للغاية حول تطوير قوة العقل، والذي يجعل حياة الإنسان قيمة وسعيدة. وفي هذا الكتاب، أراد أن يتقاسم مع القارئ مجموعة أساليب مهمة وضرورية لتكوين واقع جديد، إذ يورد فيه أحداثاً وقضايا للعديد من الأشخاص الذين استخدموا هذه الأساليب بنجاح اثناء التطبيق العملي، ويشرح سبب فعالية هذه الأساليب. كما يدربنا على: تطويع العقل الباطن، ورفع المقدرة الإبداعية، وأسلوب التصور العقلي، وتفسير الأحلام، والشفاء الذاتي، وتشكيل وعي الإنسان الناجح. فإدارة قوى الطبيعة، والعمل بجد على تحقيق الأهداف الخاصة، هو عمل ممتع جداً، وهذا الكتاب، يعرف بكل الأساليب والطرائق اللازمة لذلك، ويبقى علينا فقط تطبيقها في حياتنا اليومية.

كتاب العقل الباطن يستطيع كل شيء – جون كيهو

تلك هي بعض أفكار جون كيهو التي يطرحها في هذا الكتاب على القراء من مختلف المستويات، مستفيداً فيما يقدمه في دراسته لآلية عمل الدماغ البشري مستنبطاً من ثمّ وكما ذكرنا أول برنامج ناجح لدراسة تطور العقل، وأساليب التحكم بالقوى الكونية، مما يمكن ممارسته في حياتنا اليومية. مستنداً فيما يذهب إليه في كتابه هذا على مختلف المصادر العلمية والروحانية، وعلى تجارب العديد من الكتاب والفلاسفة ورجال الأعمال الأميركيين الذين أسسوا وأبدعوا فلسفة النجاح. هذا ويعتبر كيهو أن مهمته خلال العشرين سنة الأخيرة هي تعليم الناس، ويعيش حالياً مع زوجته في شمال غرب الولايات المتحدة على شواطئ المحيط الهادي ويتابع إصدار الكتب وإلقاء المحاضرات.

كتاب العقل الباطن يستطيع كل شيء pdf

تحميل كتاب العقل الباطن يستطيع كل شيء pdf – جون كيهو

للتحميل اضغط هنا          انضم للجروب ع فيس

Leave A Reply

Your email address will not be published.