تحميل كتاب الفرح pdf  ديك الجن

17

تحميل كتاب الفرح pdf  ديك الجن قولي لي.. كيف لي أن أشبع من صورتك؟ ما المتجدد فيها؟ ما الذي لم أره مسبقًا وأطمح لرؤيته الآن؟ ما الذي يدفع أصابعي قسرًا لفتحها كلّ دقيقتين؟ متى ينتهي استعباد التحديق هذا؟ متى يتحرّر الإنسان من هذا السحر؟ وكيف تُفكّ التعويذات؟ كيف؟

تطوّر بارز في الأسلوب والأفكار والطرح. ما زلت تلمح نَفَس الكاتب في “مأمون القانوني”، لكنّك سترى بوضوح تمكّن الكاتب من مهارته، وقدرته المميزة على طرح أفكار عميقة ولمحات ذكية بأسلوب بديع وقريب للقارئ أيًا كان.
تنوّعت نصوص الكتاب ما بين القصة والمقالة والخاطرة والـأقصوصة (المنشور/ البوست)، ولم يعجز الكاتب في أي قالبٍ منها عن عرض فكرته بإتقان وجمال.
في الكتاب نصوص لم تعجبني، لكن غالب ما فيه أبهرني، وتعلّمت منه الكثير.
يستحقّ الكتاب أن يكون على طاولة المنتصف في غرفة الجلوس في كلّ بيت. فمع فنجان قهوة أو كأس شاي سيتعلم منه كل فرد في العائلة شيئًا سيخصّه وكأنّه كٌتب له وحده.
تجربة “ديك الجنّ” واعدة تستحقّ المتابعة، وكثير من أفكاره ملهمة، وأسلوبه كذلك.

كتاب الفرح – ديك الجن

كتاب ينقلك بين العديد من الحيوات بقصصه القصير المتنوعة في طابعها، و يقدم لك منظوراً مختلفاً في مقالاته، يغمس عواطفك بعواطف الشخصيات و ينتقل بك خلال فصوله إلى مواقع مختلفة من الحياة، اسلوب الكاتب سواء بمقالاته او بقصصه القصيرة فريد من نوعه، و عمق محتوى الكتاب يختلج الروح و يتداخل مع النفس، و اللمسة الساخرة في العديد من فصوله أضفت نكهة متميزة للكتاب، من أفضل قراءات هذا العام

تحميل كتاب الفرح pdf  ديك الجن
تحميل كتاب الفرح pdf  ديك الجن

للتحميل اضغط هنا