Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم

0 20

تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم

ولد الدكتور صبري مسلم حمادي عبدالحسني سنة 1949 في قرية السادة بمحافظة بابل – الحلة، وأنهى دراسته للبكالوريوس في قسم اللغة العربية / الجامعة المستنصرية عام 1973 بتقدير جيد جداً، وكان الأول على دورته، وبعد تخرجه عمل مدرسا في معهد المعلمين المركزي ببغداد، لكنه لم يقف عند هذا الحد بل قرر إكمال دراسته، فسافر إلى القاهرة، وحصل على درجة الماجستير في موضوع “أثر التراث الشعبي في الرواية العراقية” من جامعة القاهرة 1978 بتقدير جيد جداً، وحصل على درجة الدكتوراه في موضوع “صورة البطل في الرواية العراقية 1928 – 1980” من جامعة بغداد عام 1984 بتقدير امتياز.

التحق بكلية التربية بجامعة الموصل بتاريخ 25 نوفمبر/تشرين الثاني 1986، ومكث هناك اثنتي عشرة سنة ولغاية عام 1998، حين طلب إحالته على التقاعد والسماح له بالعمل خارج العراق وقد حصلت الموافقة. وبين سنتي 1999 – 2000 عمل أستاذا زائراً بكلية التربية – أرحب ثم عين رئيساً لقسم اللغة العربية في كلية الآداب / جامعة ذمار، ثم نائباً لعميد الكلية ثم عميداً للكلية نفسها منذ عام 2000 ولغاية 2004.
وبين 2004 و2009 عاد إلى عمله أستاذا في القسم والكلية ذاتها وبقي حتى مغادرته اليمن في يناير/كانون الثاني 2009 وعودته إلى وطنه العراق العزيز.
قام بتدريس مواد متعددة لطلبة الدراسات الأوّلية والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه). وحازت دراساته النقدية على تكريمات كثيرة، وصدرت له عدة كتب

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى

والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء

هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها

لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب

يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf

مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم

تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

Leave A Reply

Your email address will not be published.