تحميل كتاب حكايتي مع أم حسام pdf ل صالح الحمداني

تحميل كتاب حكايتي مع أم حسام pdf ل صالح الحمداني

الكتاب هذا يجمع ويوثق سلسلة مدونات لمغامراتي مع زوجتي الثانية الافتراضية بالطبع والتي سبق أن نشرتها، على مدار اكثر من عامين، على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك والتي تدور في فلك البحث عن إجابة لتساؤل لطالما أرقني، كما أرق معظم المهتمين بالشؤون الكاشانية: لماذا لا تشيخ بعض النساء؟ ولماذا تتوقف عقارب الزمن لديهن عند حاجز الأربعين عاماً وشهر واحد فقط لا غير ؟!ّ وكيف لبعضهن هذه القدرة على الاستحواذ على فؤاد الرجل وكسر رتابة الأيام؟
صالح الحمداني

“كتاب يجمع ويوثق سلسلة مدونات لمغامراتي مع زوجتي الثانية الافتراضية. والتي سبق أن نشرتها، على مدار اكثر من عامين، على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك والتي تدور في فلك البحث عن إجابة لتساؤل لطالما أرقني، كما أرق معظم المهتمين بالشؤون الكاشانية: لماذا لا تشيخ بعض النساء؟ ولماذا تتوقف عقارب الزمن لديهن عند حاجز الأربعين عاماً وشهر واحد فقط لا غير ؟!ّ وكيف لبعضهن هذه القدرة على الاستحواذ على فؤاد الرجل وكسر رتابة الأيام؟”
كلمة المؤلف

كتاب حكايتي مع أم حسام “يوميات زوج” يسرد فيما يشبه اليوميات لمغامرات الزوج مع زوجتهِ الثانية الافتراضية ، لغة الكتاب خليط بين الفصحى والدارجة لكنه وظف الخلط بذكاء اضاف خفة للنصوص، انه مضاد اكتئاب وحل ناجع لمقاومة اي ازمةٍ مزاجية.
يحتوي مجموعة من المواقف الجميلة والمضحكة بين الزوج و زوجته تحاكي الواقع الاجتماعي العراقي جدا … ينصح به للمتزوجين حتى تسود روح المرح والفكاهة.

تحميل كتاب حكايتي مع أم حسام pdf ل صالح الحمداني

تحميل كتاب حكايتي مع أم حسام pdf– صالح الحمداني

للتحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More