تحميل كتاب روح الإمبراطور – براندون سانديرسون PDF

13٬298

روح الإمبراطور – براندون سانديرسون

شاي لصة تمارس نوعًا من السحر يسمى “التزوير”، تلقي قوات الإمبراطورية القبض عليها وتوضع في زنزانة تمهيدًا لإعدامها، ولكن المحكمين ـ مستشاري الإمبراطور الفاسدين ـ يقدمون لها عرضًا مقابل حريتها، أن تزور روحًا جديدة من أجل الإمبراطور. يمنحونها 100 يوم لكي تصنع الروح، فتقبل العرض ولكنها تخطط للهرب. تحصل على يوميات الإمبراطور وكل ما كتبه عنه المؤرخون، ويساعدها جاوتونا ـ المحكم الوحيد غير الفاسد ـ في هذه المهمة التي تبدو مستحيلة. يبحث الاثنان معًا في تاريخ الإمبراطور، ويتعلم جاوتونا الكثير عن التزوير الذي يعده فنًّا مقيتًا، ويكتسب كل منهما احترامًا حذرًا تجاه الآخر.

براندون ساندرسن
براندون ساندرسون ‏ هو كاتب فانتازيا وخيال علمي أمريكي، اشتهر بتخيّله لعالم أو مجموعة أو كون يدعى كوزمير، دارت أحداث أغلب رواياته الخيالية فيه. واشتهر أيضًا بختمه لسلسة مؤلفات فانتازيا عليا تسمى «عجلة الزمن» لكاتبها روبرت جوردان. وضع براندون «قوانين ساندرسون في السحر» وعمّم مصطلحي نظام السحر القاسي واللين.

شاي لصة تمارس نوعًا من السحر يسمى “التزوير”، تلقي قوات الإمبراطورية القبض عليها وتوضع في زنزانة تمهيدًا لإعدامها، ولكن المحكمين ـ مستشاري الإمبراطور الفاسدين ـ يقدمون لها عرضًا مقابل حريتها، أن تزور روحًا جديدة من أجل الإمبراطور. يمنحونها 100 يوم لكي تصنع الروح، فتقبل العرض ولكنها تخطط للهرب. تحصل ع
لى يوميات الإمبراطور وكل ما كتبه عنه المؤرخون، ويساعدها جاوتونا ـ المحكم الوحيد غير الفاسد ـ في هذه المهمة التي تبدو مستحيلة.
يبحث الاثنان معًا في تاريخ الإمبراطور، ويتعلم جاوتونا الكثير عن التزوير الذي يعده فنًّا مقيتًا، ويكتسب كل منهما احترامًا حذرًا تجاه الآخر.

تحميل كتاب روح الإمبراطور – براندون سانديرسون PDF

تحميل كتاب روح الإمبراطور - براندون سانديرسون PDF
تحميل كتاب روح الإمبراطور – براندون سانديرسون PDF

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More