تحميل كتاب قناديل الصلاة pdf – فريد الأنصاري

76

تحميل كتاب قناديل الصلاة pdf – فريد الأنصاري رحلة تؤنسك فيها «قناديل الصلاة» بأنوارها المشعة من الأذان إلى تكبيرة الإحرام إلى الفاتحة إلى الركوع والسجود… هنا يا صاحِ! تحت شلالات الصلاة تستطيع أن تتخلص من أدوائك، وعبر بوابتها تستطيع أن تخرج من كهف ذاتك إلى عالم الخير والجمال وفضائه الفسيح.
أن تفتح محراب الصلاة، يعني أنك تبحر إلى مقامات النور تحت أشرعة السلام، عبر رياضة الأنبياء والصديقين.. حيث تفيض الروح ببهائها على سائر أعضاء البدن، فتوقد بين الجوانح قناديل تملأ القلب سكينة ومواجيد ذات هالات من نور تسري بك إلى مقام الجوار الأعلى لدى الملك العظيم، حيث تهبُّ عليك ألطاف السلام الندية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… وتعود إلى وطن التراب أطهر ما تكون وأقوى على اختراق عاصفات الظلام! فما زال بين جوانحك نور علوي، لا يفتأ يستمد زيته من مشكاة الله، عن كل مطلع جديد من المطالع الخمسة، في مدار الكوكب الدري، فإذا شئت الإدلاج إلى محبوبك فاركب معنا

من علامات الكتاب المميز بالنسبة لي :
1- أن أتمنى ألا ينتهي الكتاب. 2- أن أقرر إعادة قراءته في أقرب فرصة.
ومع هذا الكتاب تحققت العلامتان كلاهما.

كتاب إيماني من الدرجة الأولى يأخذ بتلابيب القلب ويستدر المدامع القاحلة ، فربما تمطر مع هذا الكتاب.

وصف إيماني رائع للصلاة ، وبلغة عربية فصيحة راقية ، يبدأ من الأذان والوضوء ثم الصلاة بكل تفاصيلها ، ويصف هذه التفاصيل بجماليتها بشكل يجعلك تعيد النظر في فهمك للصلاة وتذوقك لها ، ثم يصف صلاة الليل ، ومواقيت الصلاة وطريقة الاصطفاف في الصلاة ، بشكل مبهر حقا.

أنصح بقراءة هذا الكتاب ولاشك.
رحمك الله يا فريد الأنصاري وأسكنك فسيح جناته

تحميل كتاب قناديل الصلاة pdf – فريد الأنصاري
تحميل كتاب قناديل الصلاة pdf – فريد الأنصاري

للتحميل اضغط هنا