Ultimate magazine theme for WordPress.

تحميل كتاب مليونير في دقيقة واحدة pdf – بوب بورج وجون ديفيد مان

0 79

تحميل كتاب مليونير في دقيقة واحدة pdf – بوب بورج وجون ديفيد مان

تحميل كتاب مليونير في دقيقة واحدة pdf – بوب بورج وجون ديفيد مان عدة قصص رائعة لأناس أستطاعوا تحويل الفشل الي نجاح مبهر و غدوا من المليونيرات في فترة وجيزة . من الكتب التحفيزية التي تساعد على فهم طرق تحقيق الثروة والنجاح التجاري. يهدف الكاتبان للمساعدة على إخراج أكثر من مليون مليونير إلى حيز الوجود، من خلال كتاب أخرجاه بطريقة مبتكرة.

يرى الكاتبان أن الناس ينقسمون لنوعيتين: تلك التي تستخدم النصف الأيمن من مخها، وتلك التي تستخدم الأيسر. كما هو معلوم، لكل نصف من المخ طريقته الخاصة به في التعامل مع الأشياء، ولذا قسم الكاتبان كتابهما نصفين، نصف جاء على صفحات الكتاب اليسرى (تتناول صراع المخاوف مع الأحلام)، والآخر جاء على الصفحات اليمنى (في صورة نقاط قصيرة)، ولا يهمك بأيهما بدأت، فالفكرة تنساب بسلاسة على كلا ضفتي الكتاب دون أي تعارض أو تناقض. وأما الدقيقة الواحدة في العنوان فالمقصود بها أنه ما أن تتبع الأسلوب الصحيح لتحقيق أي شيء، فإن ما انطلقت لتحقيقه لن يأخذ منك أكثر من دقيقة جهد واحدة.

كتاب مليونير في دقيقة واحدة pdf

اى شخص يستطيع ان يصبح غنى لو اراد …اى شخص غنى و فقد لاحقا ثروته يستطيع البدء من جديد و العودة غنى مرة اخرى …. المال ليس شيطان…الاغنياء ليسوا اوغاد بل هى افكار زرعها فى عقولنا اهالينا رأفة بنا و خشية علينا من مواجهة الصعاب …يردونا ان نتعلم و نحصل على وظيفة نظامية و فقط و نعيش حياة رتيبة مملة حتى نموت مثلهم … فقط نتزوج و نربى ابناؤنا ب نفس الطريقة المسالمة المهادنة المملة و الاكيدة وا لمضمونة ..او هكذا يعتقدوا …. الغنى ليس شخص حاد الذكاء و ان كان يستحب ان يكون كذلك ..الغنى هو فقط ببساطة شخص له هدف و يستغنى عن اشياء كثيرة غير ضرورية بالنسبة له ..هى كماليات بالنسبة لاغلب الناس ….و الذين يظنونها خطأ انها مهمة …

مليونير في دقيقة واحدة pdf

تحميل كتاب مليونير في دقيقة واحدة pdf – بوب بورج وجون ديفيد مان

للتحميل اضغط هنا          انضم للجروب ع فيس

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.