تحميل كتاب ‫جرأة الأمل أفكار عن استعادة الحلم الأمريكي pdf – باراك أوباما

21

تحميل كتاب ‫جرأة الأمل أفكار عن استعادة الحلم الأمريكي pdf – باراك أوباما في يوليو 2004 ، أطلق باراك أوباما موجة مثيرة اجتاحت المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي ، عندما ألقى خطابًا مؤثرًا للأمريكيين في جميع جوانب السياسة. في أذهان الجمهور ، هناك جملة محددة بشكل خاص: قال أوباما ، “أمل جريء” لأنه يذكرهم بأنهم كدولة ، يستخدمون دائمًا غطاء التفاؤل العميق الجذور بشأن المستقبل ، على الرغم من أن الجميع “جريء” “أصبح أسلوباً سياسياً جديداً ، وسياسة أولئك الذين يعانون وينفرون من أعضاء الحزب ، وحملة” الصراع اللامتناهي بين الجيشين “في مجلس الشيوخ والانتخابات: متجذرة في الإيمان والسياسة الدينية لا تستبعد التسامح مع أحد. ، نبل الروح وتسامح الروح ، هذا هو جوهر “تجربتنا الديمقراطية المذهلة”.

كتاب ‫جرأة الأمل أفكار عن استعادة الحلم الأمريكي – باراك أوباما

يستكشف أوباما هذه القوى – من الخوف من الاستسلام للحاجة الأبدية لجمع الأموال لقوة الإعلام – لقمع حتى أكثر السياسيين ولاءً ونبلًا. يعمل أيضًا كعضو في مجلس الشيوخ ويلتزم بإيجاد توازن بين احتياجات الخدمات العامة واحتياجات الحياة الأسرية ، فضلاً عن تفانيه الذي لا يتزعزع للقضايا الدينية. عالم التاريخ والإنسانية كتاب له قوة تحويلية. في رأيه ، لا يمكن للأمريكيين إصلاح حالة العملية السياسية المنهارة ، ولا يمكنهم إعادة تنظيم آلية عمل الحكومة المعوقة ، والحكومة المعوقة تفقد الاتصال بالنقاط الخطرة للمواطنين العاديين ما لم يتم استعادة مبادئ صياغة الدستور. هؤلاء الأمريكيون يقفون هناك. “

الجمهوريون والديمقراطيون ينتظرون اللحاق بالركب. التفكير بالمنطق السليم والمنطق العقلاني البسيط … في نفس الوقت ، عبر عن أفكارك بأسلوب نثر رصين وعادل وحزبي. هذا في حد ذاته أمر غير عادي ، ليس في هذه الأيام التي سبقت الانتخابات ، فهم مليئون بالكراهية والازدراء والكراهية ، ولكن في عصر زاد الاستقطاب.

تحميل كتاب ‫جرأة الأمل أفكار عن استعادة الحلم الأمريكي pdf – باراك أوباما
تحميل كتاب ‫جرأة الأمل أفكار عن استعادة الحلم الأمريكي pdf – باراك أوباما

للتحميل اضغط هنا