تحميل ديوان هذا أنا pdf – أحمد الردعان

تحميل ديوان هذا أنا pdf – أحمد الردعان

تحميل ديوان هذا أنا pdf – أحمد الردعان .. ديوان شعري به قصائد نبطية ونصوص عن عدة مواضيع شاملة، احمد عبدالله مبارك الردعان مواليد : 10/7/1992 ينتمي الى عائلة الردعان وهي احد العوائل الموئسسة في دولة الكويت واشتهر اجدادة بالتجارة والكرم وفعل الخير هو الإبن الأصغر لرجل الاعمال وشاعر الأحداث الكبير الشاعر : عبدالله مبارك الردعان وحفيد رجل الاعمال المعروف ورئيس لجنة التجنيس في دولة الكويت آنذاك : مبارك بن مطلق الردعان واشتهر مبارك الردعان بالعديد من المواقف والبطولات التي سجلها التاريخ بحروف من ذهب وتداولها الرجال على مر السنين ، وكان رجل الاعمال مبارك الردعان صاحب أيادي بيضاء مع الجميع ويغدق بالعطاء على من يأتيه وكتب عن موافقة العديد من الشعراء ومن ما كتب عنه هذا البيت المشهور :

غير ابو مطلق ترى مابه صمايل
والسلف والدين عيا يرخصونه

 ديوان هذا أنا pdf – أحمد الردعان

وقد اطلق أسمه تكريما له على احد الشوارع الرئيسية في دولة الكويت. وكان عم والدة حسين الردعان أحد مؤسسي بنك الكويت الوطني وأحد مؤسسي غرفة التجارة والصناعة ، بينما كان عم والدة ردعان عبدالله الردعان اول مستورد وموزع لماركة شانيل وعطوراتها في ذلك الوقت واول وكيل لأقلام باركر في الكويت وأسمت الدولة شارع بأسم رجل الاعمال ردعان الردعان في منطقة الشهداء بدولة الكويت.

تحميل ديوان هذا أنا pdf – أحمد الردعان

قريبا متوفر حاليا بالمكتبات

للتحميل اضغط هنا

للشراء

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More