تحميل رواية أبو الكرامات pdf – إسلام سمير

تحميل رواية أبو الكرامات pdf – إسلام سمير عبد الرحمن يمكنك أن تتراجع الأن، لإنك لو قبلت الإطلاع على ما سينكشف أمامك من أسرار فستتغير نظرتك إلى الحياة بالكامل وستختل أمامك كل الموازين والثوابت الكونية التي آلفها البشر منذ الأزل.
ولن أبالغ إذا قلت لك إنك سيمكنك التأريخ لحياتك منذ تلك اللحظة، ما قبل دخولك إلى هنا وما بعده.
والأن فكر جيدا ولو حسمت أمرك وقررت أن تسير على نفس الدرب قم بفتح العلبة الفضية.”

يقال أن الملائكة تقف بلا خيارات على أعلى سلم الخير، في حين تمرح الشياطين في قاع الشر…
ولكن هناك من البشر من اختاروا بإرادتهم أن يغوصوا إلى القاع، حيث يثيرون اشمئزاز الشياطين ذاتهم”

“الخيارات” هي كلمة السر في رواية أبو الكرامات للكاتب إسلام سمير عبد الرحمن.. إذا امتلكت القدرة على تطهير الأرض من بعض من يعيثون فيها فسادا هل تفعل؟ هل يحق لك؟ وهل تصبح بذلك بطلا أم ملعونا؟ الرواية تضعك في مواجهة مع نفسك لتحل هذه المعضلة الأخلاقية.. أو لا تحلها.

رواية أبو الكرامات – إسلام سمير عبد الرحمن

دوريان جراي بطل الرواية الشهيرة امتلك القدرة على إحالة شروره وآثامه إلى صورته ليبقى هو محتفظا بملامح نقية طاهرة لا تشيخ، فماذا لو امتلكت معادلا حيا للصورة؟ ماذا لو استطعت أن تتلاعب بالخط الفاصل بين الموت والحياة؟
هل يجب أن يعرف الناس الحقيقة المجردة أم أن الصورة المموهة هي ما يحتاجونه؟
تساؤلات عديدة يطرحها الكاتب على لسان أبطاله.. ربما استطاعوا هم الوصول لأجوبتهم الخاصة، ولكن أنت سيكون عليك أن تفكر وتعيد التفكير قبل أن تصل لأجوبتك.

أحببت في شخصيات الرواية أنها ثلاثية الأبعاد، تمتلك الجانبين الأبيض والأسود.. لكل منها ما يؤرق ضميره ومايفتخر به، وما يمكن أن تحبهم لأجله أو تكرههم لأجله.. شخصيات حقيقية مثلنا جميعا، أحيانا ننجح أن نرتقي لنقترب من الملائكة وأحيانا تغلبنا شياطيننا وتجذبنا لحضيضها.

 أبو الكرامات pdf – إسلام سمير

تحميل رواية أبو الكرامات pdf – إسلام سمير
تحميل رواية أبو الكرامات pdf – إسلام سمير

 

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More