تحميل رواية أحدهم هرب (pdf ( www #4 أحمد خالد توفيق

تحميل رواية أحدهم هرب (pdf ( www #4 أحمد خالد توفيق

أحدهم هرب
العدد الرابع من سلسلة WWW
لـ أحمد خالد توفيق

أحدهم هرب .. وهذا الهارب يملك قدرات خارقة وسرعة لا تصدق ويعرف كل شىء عنا ..
أحدهم هرب .. وهو قاس لا يرحم ولا يتفاهم مع أحد .. إنه يملك كل خصائص الروبوت ، ومن بينها انه لا يرانا جديرين بالحياة ..
أحدهم هرب .. عندما ينقلب السحر على الساحر , وتفلت اللعبة من أيدينا ، فلا ييبقى فى جعبتنا سوى الأمل فى أن ينتصر هذا الفيروس الصديق ..

حدهم هرب .. وهذا الهارب يملك قدرات خارقة وسرعة لا تصدق ويعرف كل شىء عنا ..
أحدهم هرب .. وهو قاس لا يرحم ولا يتفاهم مع أحد .. إنه يملك كل خصائص الروبوت ، ومن بينها انه لا يرانا جديرين بالحياة ..
أحدهم هرب .. حينما ينقلب السحر على الساحر , وتفلت اللعبة من أيدينا ، فلا ييبقى فى جعبتنا سوى الأمل فى أن ينتصر ذلك الفيروس تتلخص أحداث الرواية في هذا الهارب الذي يملك من القدرات ما لا نملك ويعلم عنا كل شيء حتى أنه يرى أننا لا نستحق هذه الحياة بأكملها. لا يعترف بتلك المشاعر -شفقة أو رحمه- وكأنه روبوت .

تحميل رواية أحدهم هرب (pdf ( www #4 أحمد خالد توفيق

تحميل رواية أحدهم هرب(pdf ( www #4 – أحمد خالد توفيق

للتحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

نبذة عن المؤلف:

أحمد خالد توفيق فراج:

(10 يونيو 1962 -)، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وله ابن محمد وابنة مريم. تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م.

إسهاماته: يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية. سلاسل : ما وراء الطبيعة: بدأ إصدارها في عام 1993 م. سلسلة فانتازيا: بدأ إصدارها في عام 1995 م. سلسلة سافاري: بدأ إصدارها في عام 1996 م. سلسلة روايات عالمية للجيب وهي روايات مترجمة. سلسلة رجفة الرعب وهي روايات رعب مترجمة. سلسلة WWW: بدأ إصدارها مطبوعة في عام 2006م عن دايموند بوك ودار ليلى للنشر كتب وروايات: كتاب دماغي كده : عن المؤسسة العربية الحديثة للنشر والتوزيع… يحتوي على 48 مقال منوع ل د.احمد خالد توفيق. رواية يوتوبيا : عن دار ميريت للنشر، صدرت أوائل العام 2008 مجموعة قوس قزح : القصصية من أدب الرعب موسوعة الظلام : موسوعة عربية متخصصة في عالم الرعب

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More