تحميل رواية أحلم وأنا بجوارك pdf – زينب عفيفي

تحميل رواية أحلم وأنا بجوارك pdf – زينب عفيفي الليلة موعدي معك، لن أخبر أمي، بأنني سوف أقرأ روايتك “سأحبك إلى الأبد” دون أن يشاركني أحد، أريد أن أتعرف عليك بإحساسي، سأكون أنا وأنت وروايتك وحدنا طول الليل. قل لي قبل أن أشرع في القراءة، ولا أحد يرانا ولا أحد يسمعنا: إلى أين ستأخذني معك الليلة على متن روايتك؟ هل أنت كما تقول أمي كاذب كبير؟ أم أنت كما يخبرني إحساسي كاتب كبير؟!

انتظرته في اليقظة والمنام، وحينما تحقق الحلم كان نفس الرجل الذي عذب أمها في شبابها، وبقيت قراءة الروايات هي الحماية والسكن مع أمها الكفيفة، وشرفة غرفتها المطلة على حديقة البيت هي الباب الملكي لأبطال القصص والروايات الذين يؤنسون وحدتها كل ليلة، ويحولون العالم الهادئ من حولها إلى صخب .

انتظرته في اليقظة والمنام، وحينما تحقق الحلم كان نفس الرجل الذي عذب أمها في شبابها، وبقيت قراءة الروايات هي الحماية والسكن مع أمها الكفيفة، وشرفة غرفتها المطلة على حديقة البيت هي الباب الملكي لأبطال القصص والروايات الذين يؤنسون وحدتها كل ليلة، ويحولون العالم الهادئ من حولها إلى صخب.

تحميل رواية أحلم وأنا بجوارك pdf – زينب عفيفي
تحميل رواية أحلم وأنا بجوارك pdf – زينب عفيفي

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More