تحميل رواية أرض الكراميل pdf – محمد سرور

تحميل رواية أرض الكراميل pdf – محمد سرور بالفعل أنا مرهقٌ جدًّا. كما أنني لن أبالغ إذا قلتُ إنني يائسٌ جدًّا. هذا العالم لا يُناسبني حقًّا، حياتي عبارة عن سلسلة من الإخفاقات اللانهائية، كومة من الفوضى المُبعثرة، وكأنني وقعتُ في بالوعة كبيرة، الرائحة كريهة, ولا أقدر على الخروج, وكل ما حولي يخنقني. دكتور, لديَّ أحلامٌ كثيرةٌ, عن الحب والجنس والحرية، لديَّ أحلامٌ مثيرةٌ عن الحرية، ساعدني في تحقيقها من فضلك!

عندما تقرر إحدى شخصيات الرواية التمرد على الكاتب وأن تقوم بصياغة رواية جديدة متحدية كاتبها الأصلي ومقررة التلاعب والتحكم في شخصيات روايتها الخاصة..
الفكرة جذابة ومجنونة صاغها الكاتب بلغة شاعرية جميلة

سأخبركم شئ غريب ! مع أخر صفحه في الروايه وجدتني أضحك بصوت عالٍ ، وهذا شئ لو تعلمون عظيم .
يجب ان اعترف انني لم أكُن اتوقف عن القراءة إلا عندما كُنت أسُب هذا الكاتب المجنون ! لسببين الأول على ما يفعله بهؤلاء الأبطال البائسين ،إلا أنني في النهاية أخذت أضحك على ما فعله بنا “الكاتب الأول سالم” ولو شئت الدقه لقُلت الكاتب “محمد سرور ” ( كيف تلاعبت بنا بهذه الطريقه !؟)
اما السبب الثاني فهو على لغته ” الركيكه ” في الحديث معنا وكيف كان يكرر بعض الكلمات في كل جمله ويكأنه تحت تأثير الخمر ! لكن عذري الوحيد له انه ليس إلا شخص “مجنون” وليس على المريض حرج .

تحميل رواية أرض الكراميل pdf – محمد سرور
تحميل رواية أرض الكراميل pdf – محمد سرور

 للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More