تحميل رواية ألهة المريخ pdf – إدجار رايس

تحميل رواية ألهة المريخ pdf – إدجار رايس بوروز رواية فانتازيا علمية نشرت عام 1918 بقلم إدجار رايس بوروس، والثانية من سلسلة برسوم الشهيرة.. ونشرت لأول مرة في مجلة أول ستوري بشكل مسلسل من خمسة أجزاء في الأعداد من يناير إلى مايو 1913، وقد نشرت فيما بعد كرواية كاملة بواسطة أيه سي ماكلورج في سبتمبر 1918.

الجزء الثاني من ملحمة برسوم، أو مغامرات جون كارتر على كوكب المريخ. تيقنت الآن أن إدجار بوروس هو صانع عوالم بارع، الخرائط التي يصفها والأماكن والبيئات المريخية والمخلوقات الغريبة المتنوعة، كل هذا جاء مذهلًا للغاية فاستمتعت غاية الاستمتاع بالوصف. تعمق بوروس أكثر في ميثولوجيا المريخ ومعتقدات الأجناس المخلتفة كما يبدو من عنوان الكتاب “آلهة المريخ” كما رأينا ظهور أعراق جديدة على سطح المريخ، فالجزء السابق كان عن المريخيين الحمر والخضر فقط، الآن نرى البيض “الثيرن” والسود “الأبناء الأوائل”، ولم يتبق سوى العرق الأصفر الذي أشار إليه حتى الآن بالاسم فقط وربما يظهر في الأجزاء القادمة.
أجادت المترجمة “شُهرت العالم” نقل هذا الكتاب إلى العربية، كما فعلت في الجزء السابق، ونقلت هذا العالم البديع المعقد المليء بالتفاصيل إلى اللغة العربية بطريقة سلسة جزلة، وقد أصدرت دار آفاق الجزء الثالث ـ والرابع في الطريق ـ قبل أن أنتهي من الثاني وهو مجهود يستحق الإشادة.

تحميل رواية ألهة المريخ pdf – إدجار رايس
تحميل رواية ألهة المريخ pdf – إدجار رايس

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More