تحميل رواية أنطولوجيا الليل pdf – خوليو باريدس

تحميل رواية أنطولوجيا الليل pdf – خوليو باريدس كانت تربكني فكرة أنه حين سأصل سوف أكتشف أنني قد أخطأت مصيري مرة أخرى. كنتُ أعرف أنني قد استطعت في غرناطة أن أنسى جزءًا كبيرًا من الأسباب التي جعلتني أترك المدينة، كما ساعدتني على التخلص من أكاذيب حب ماريتز، أو الاستياء الذي تركته صداقة وهمية.لكن، على الرغم من ذلك، لم أستطع أن أتخلص من العادة السيئة في القيام بتخمينات والبقاء معلقًا في كل لحظة وحينٍ في هذا الهذيان الملتوية حول القادم من الأيام.

خوليو باريديس- كولومبيا 1960

المحرر العام لجامعة الأنديز، وهو كاتب ومترجم وناشر، درس الفلسفة الآداب بجامعة مدريد، صدرت له روايتان وعدة مجموعات قصصية.

ترجمت بعض أعماله إلى الألمانية والإنجليزية والفرنسية فهو أبرز أصوات الأدب الكولومبي.

كما هي الحال في هذه المجموعة القصصية، يتمز عالمه القصصي بدقة وصف وتصوير الأحاسيس النفسية المتضاربة في كل تفاصيلها، في تناص ذكي ورائع مع فنون أخرى مثل السينما والصورة الفوتوغرافية وغيرهما.

يملك خوليو باريديس قدرة كبيرة على خلق أجواء فنتازية تعتمد على بناء عوالم غريبة تقع فيما بين الحقيقة والخيال.

هكذا يبقى القارئ مشدوداً يتنقل بين جغرافيات مختلفة من تراب كولومبيا ليتابع مسارات شخصيات تتلاقى في الليل، تبحث عن لحظات معينة ممتلئة بالشجن، يشغلها الموت والرحيل والسفر، شخصيات تعيش على التذكر… أو تعاني من الهلوسة والنسيان.

 أنطولوجيا الليل  – خوليو باريدس

تحميل رواية أنطولوجيا الليل pdf – خوليو باريدس
تحميل رواية أنطولوجيا الليل pdf – خوليو باريدس

حقوق النشر محفوظة

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More