تحميل رواية اتجه غربا ل ألكسندر بيليايف PDF

تحميل رواية اتجه غربا الآدمية في محنة: «الذهن الهائل» قارب وجوده في الدنيا على الانتهاء.. ولن يكون يملك الزمان الوافي لوقف اختراعه الأخير الذي سيحل به مشكلات العالم الكبرى.. لقد استنزف سنين حياته الطويل عاجلًا كي معاونة الإنس، وتقديم عددًا من الاكتشافات والاختراعات التي لا تضاهى، ونسي نجدة ذاته.. بل يوضح أن تلك الماكينة الفكرية الرائعة تخضع لقانون التلف العام كأي شيء أجدد.. إلا أن لا يمكن له أن يهلك، ليس حاليا! إنه على وشك تخليص العالم من الموت والجوع.. هل يفلح العلماء في إنقاذه.. هل يجدون أداة لإطالة حياته؟.. أم يجدي هو في العثور على أسلوب وكيفية لتأجيل وفاته؟

– تُعد عجائب العلوم والاكتشافات الغريبة والاختراعات التي تُغيِّر وجه العالم وتعيد تشكيله مكررا، هي البطل اللازم في نثر ألكسندر بيليايف، فلم تكُن إجراءات بيليايف بهدف المتعة ليس إلا، لكن كانت تشتمل على ناحية فلسفي جوهري، فإذا لم يتحول العالم؛ فإنه -على أقل ما فيها- يكشفه ويفضح نوايا الإنس وأولوياتهم ومصالحهم الحقيقية، حتى في أوقات الظروف الحرجة الكبرى يحط أبطاله في مواجهة خيارات أخلاقية غير ممكن حلها ببساطة. تتخلل حكايات وقصص بيليايف محفزات مثل السعادة والعدالة والآدمية.

تحميل رواية اتجه غربا ل ألكسندر بيليايف PDF

تحميل رواية اتجه غربا ل ألكسندر بيليايف PDF
تحميل رواية اتجه غربا ل ألكسندر بيليايف PDF

تحميل 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More