تحميل رواية البحث عن الذهب المخفي pdf – فرانكلين ديكسون

تحميل رواية البحث عن الذهب المخفي pdf – فرانكلين ديكسون رواية بوليسية مليئة بالتشويق والإثارة، ضمن سلسلة الشقيقان فرانك وجو هاردي وهما متحريّان في سن المراهقة يقومان بمساعدة والدهم في كشف القضايا والألغاز الغامضة بخوض مغامرات بوليسيّة مثيرة، الرواية مليئة برسائل التهديد والخطف والمقابر المسكونة والأحداث المريبة وبلدة تسكنها الأشباح.
خرج فرنك وجو مع أصدقائهم للغابة عندما جاء” ليني” لإخبارهم بأن مكالمة هاتفية مريبة وردت لهم من والدهما الذي يعمل متحريًا سريًا، ويتعقّب عصابة مجرمين في مونتانا، “أونسلو” هو من يعرف هذه المنطقة فقد كان يعمل هو وشريكاه في البحث عن الذهب هناك الذي وجدوه ولكن هرب به داوسون ولكن لم يجد “أونسلو” أثراً له أو للذهب…في أثناء ذهابهم “فرانك وجو” لمساعدة والدهم في البحث عن العصابة يتعرضون للخطف من قبل رجل غريب حتى تمكنا من الفرار من تلك العصابة لكن ماذا تريد هذه العصابة من الشقيقان فرنك وجو وما علاقة هذه العصابة بالذهب المفقود وهل سيفلتان منهم؟ وهل حقاً توجد أشباح وأرواح شريرة في البلدة ؟وهل سيتمكن الأخوين هاردي من حل اللغز و الرموز؟

تحميل رواية البحث عن الذهب المخفي pdf – فرانكلين ديكسون
تحميل رواية البحث عن الذهب المخفي pdf – فرانكلين ديكسون

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More