تحميل رواية الشحرور – إنكا نوسياينن PDF

رواية الشحرور – إنكا نوسياينن

هي رواية عن الفقد والألم. ترويها أخت صغرى عن أخيها الأكبر، ترويها عنه أو له، فهي طوال الرواية تتحدث إليه وتحكي له كل ما فاته، وتتذكر معه الماضي المشترك بينهما.

يذهب “يوها” في رحلة بحرية قبل أن يتم عامه الثامن عشر،لكنه لم يعد منها، دون أن يدري أحد أين ذهب. اختفى من على سطح السفينة،تاركا عائلته وأصدقاءه يبحثون دون جدوى.

ترصد الأخت مراحل الحزن عند الجميع، وكيف يتحول الألم إلى أمل والعكس؛ الألم من فقدان مأساوي مفاجئ غير مفهوم، والأمل في ظهوره وعودته مرة أخرى. لكن “يوها” يبقى في مرحلة اللاحياة، واللاموت.

رحلة طويلة تقترب من الثلاثين عاما، لم يفقدوا الأمل في العثور عليه، نتابع مع الأخت خلال تلك السنوات مراحل تحولها من المراهقة للشباب، للزواج والأمومة، دون أن تسقط منها تفصيلة واحدة لم تحكها لأخيها الغائب، الحاضر رغم غيابه.

تحميل رواية الشحرور PDF – إنكا نوسياينن

استطاعت الكاتبة في سرد شديد الرهافة، أن تتأمل في الحياة والموت والذكريات والحزن والغياب، وتجعلنا نعيد النظر فيما حولنا، عبر أحداث لن ننساها بسهولة.

لإنكا (بالإنجليزية: Inca,Inka)‏ إمبراطورية قديمة بنتها شعوب من الهنود الحمر في منطقة أمريكا الجنوبية، كانت أكبر الإمبراطوريات في أمريكا الجنوبية في العصر .

تحميل رواية الشحرور – إنكا نوسياينن PDF
تحميل رواية الشحرور – إنكا نوسياينن PDF

 PDF Logoتحميل بهيئة PDF

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More