تحميل رواية الصياد فيما وراء الزمن pdf – جاردنر فوكس

تحميل رواية الصياد فيما وراء الزمن pdf – جاردنر فوكس كيفن كورد مغامر من القرن العشرين أم تشان دال منبوذ سهل الانقياد من المستقبل البعيد .. من كان؟
الاثنان متشابهين تمامًا حتى بصمات أصابعهما متطابقة ولا يزال واحدًا منهما على قيد الحياة
انتزع الملاحقون من المستقبل الرجل المتبقي منهما وأعادوه عبر الدهور
عبر الخط الأحمر الممنوع من الزمن
للبحث في عقله
لأن المدفون في ذهن تشان دال كان الجواب لمن سيحكم الكون

جاردنر فوكس هو كاتب أمريكي متخصص في كتابة الكومكس (القصص المصورة)، حيث كتب أكثر من 4000 قصة كومكس، منهم أكثر من 1500 قصة لشركة دي سي كومكس الشهيرة. ومن أشهر الشخصيات التي ابتكرها فوكس شخصية فلاش Flash أو البرق، البطل ذو السرعة الخارقة الذي ظهر أول مرة سنة 1940، وشخصيات أخرى شهيرة مثل هوكمان Hawkman ودكتور فيت Doctor Fate وشخصية ساندمان Sandman الأصلية. صنع فوكس العديد من العلامات الفارقة في عالم الكومكس والأبطال الخارقين، فكان هو أول من جمع الأبطال الخارقين في فريق واحد معًا بتشكيل فريق العدالة الذي كان يحمل في البداية اسم جمعية العدالة، كما كان أول من قدم فكرة العالم متعدد الأكوان Multiverse إلى عالم دي سي كومكس سنة 1961 بقصة فلاش من عالمين Flash of Two Worlds، والتي استخدمت فيها فكرة الأرض اثنين Earth-Two والتي تفسر الفارق بين أبطال العصر الذهبي والعصر الفضي للكومكس، وصارت بعدها ركيزة في العديد من أعمال دي سي كومكس.

تحميل رواية الصياد فيما وراء الزمن pdf – جاردنر فوكس
تحميل رواية الصياد فيما وراء الزمن pdf – جاردنر فوكس

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More