تحميل رواية الليلة المذهلة pdf – ستيفان زفايغ

تحميل رواية الليلة المذهلة pdf – ستيفان زفايغ كيف يُمكن للرّغبة والشّغف المتجذّرَين في عمق كلّ كائن بشريّ أن يجعلاه يكتشف، في لحظة، نفسَه وأن يُغيّرا مصيره؟ ذاك هو السّر الذي تسعى إلى كشفه هذه القصص الثلاث التي يتألَّف منها الكتاب: التيه الليلي لرجل يكتشف أثناء احتكاكه بأشخاص مشبوهين وبمومسات جزءاً من كيانه فتجتاحه أحاسيس عارمة؛ لغز امرأة شابة تُسلِّم نفسها لمراهق، مُتستّرة على هويتها؛ وصراع أختين توأم بالغتَي الجمال، إحداهما متديّنة والأخرى فاسقة، تتنازعان المرتبة الأولى منذ طفولتهما، تلجأ إحداهما إلى الحيلة والأخرى إلى الفضيلة.
تُشكّل هذه المجموعة القصصية لحظة استمتاع حقيقية تدور حول حالات شغف عميقة ومدمّرة. من المستحيل السّأم من موهبة ستيفان زفايغ، هذا العالِم الرقيق بالنفسية البشرية. إنّه أحد روائيي عصرنا الكبار.

لا تخلو روايات الكاتب النمساوي ستيفان زفايغ من التغلغل في أعماق النفس البشرية والاسهاب في وصف الأحاسيس والمشاعر .

تدور أحداث القصة عن رجل من الطبقة الراقية يشعر بأنه قضى حياته في الفراغ وإنه جثة فاقد الاحساس ومصاب بشلل في المشاعر يعيش حياة مملة وينتقل شعوره إليك فتشعر بالملل والفتور ..

إلا أن حياته تتغير في ليلة واحدة .. ليلة ساحرة يشعر بأنه وُلد من جديد .. حياة لها معنى وهدف ..

تحميل رواية الليلة المذهلة pdf – ستيفان زفايغ
تحميل رواية الليلة المذهلة pdf – ستيفان زفايغ

للتحميل اضغط هنا              للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More